بنك الإمارات دبي الوطني يطلق صفحته الرسمية على «لينكد إن»

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني صفحته الرسمية على موقع "لينكد إن" بهدف تعزيز حضوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبناء قناة تواصل تفاعلية تركز بشكل أساسي على رجال الأعمال والموظفين المحتملين وعملاء الخدمات المصرفية التجارية وصنّاع القرار. وذلك وفقاص لما أعلنه البنك أمس.

وقال: تأتي الخطوة بعد النجاح الملحوظ الذي حققه البنك في مواقع التواصل الأخرى مثل "فيس بوك" و"تويتر" بالإضافة إلى أنشطته التي تحظى بمتابعة واسعة على موقع "انستجرام". وقال سيف المنصوري، نائب الرئيس، التسويق والعلامة التجارية لمجموعة "الإمارات دبي الوطني":

"رسخ موقع لينكد إن لنفسه مكانة بارزة كمنصة فعالة يتواصل عبرها أصحاب الخبرات والأعمال من الأفراد والشركات على مستوى المنطقة والعالم، ويتنامى استخدامه بشكل متواصل من قبل الأفراد والمؤسسات لأغراض تطوير الأعمال. وبصفتنا أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، نؤمن بأن إطلاق صفحتنا على لينكد إن ينسجم في المضمون والأهداف مع استراتيجية البنك في تعزيز حضوره على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يتيح لنا التواصل بفعالية أكبر مع جميع الأطراف المعنية وبخاصة عملاءنا من الشركات".

وتظهر الدراسات المكانة الرائدة التي حققها "لينكد إن" كموقع التواصل المهني الأكثر نفوذاً، إذ يضم 277 مليون مشترك حول العالم بينهم 10 ملايين من منطقة الشرق الأوسط. كما أظهر استطلاع أجري مؤخراً بين سكان دولة الإمارات العربية المتحدة توجهاً ملحوظاً بين المهتمين بالأعمال إلى تفضيل موقع "لينكد إن" على مواقع مثل "فيس بوك" و"تويتر" وشبكات "غوغل" للتواصل.

ومن المتوقع أن يلعب إطلاق صفحة البنك الجديدة على موقع "لينكد إن" دوراً محورياً في تسهيل التواصل مع أصحاب المصلحة والموظفين المحتملين من خارج دولة الإمارات. ويسعى البنك إلى الاستفادة من هذه المنصة الجديدة في جذب المواهب الواعدة والتواصل البنّاء معهم، ليتمكن بذلك من ترسيخ مكانته كوجهة العمل المفضلة في قطاع الخدمات المالية في الدولة.

ووفقاً للمنصوري، سيكون قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة واحداً من المجالات الرئيسية التي يركز عليها البنك كونها من القطاعات الأساسية المستهدفة من قبل قسم الخدمات المصرفية للشركات.

وفي هذا السياق قال المنصوري: "نسعى إلى الاستفادة من هذه المنصة في التعريف بمبادرة ارتق التي تستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة، والاحتفاء بروح الريادة التي تتمتع بها هذه الشركات، نظراً لنشاطها على نطاق واسع على موقع لينكد إن". وسبق للبنك أن حظي بالتكريم على نشاطه الواسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات