«المشرق» يطلق «نجعل كل شيء ممكناً» لرفع مستوى رضا العملاء

دعا عبد العزيز الغرير الرئيس التنفيذي لبنك المشرق، إلى ضرورة الموازنة بين توقعات ورغبات عملاء البنوك من جهة، وبين حقوق تلك البنوك من جهة أخرى، وذلك بهدف الارتقاء بالعمل المصرفي في الدولة، ودعماً للعلامة التجارية في البنوك.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي للإعلان عن إطلاق البنك حملة "نجعل كل شيء ممكناً" لرفع مستوى رضا العملاء في القطاع المصرفي، وتعزيز مكانة علامته التجارية، عبر الارتقاء بخبراته المصرفية المتميزة لأكثر من أربعة عقود إلى مستويات جديدة، وإطلاق حملة واسعة للاقتداء بروح المبادرة لدولة الإمارات و"جعل المستحيل ممكناً" لعملائه عبر مسيرة المشرق تميز بمكانته الرائدة في القطاع المصرفي، وبكونه إحدى أكثر العلامات التجارية ابتكاراً.

وأضاف الغرير أن اتحاد مصارف الإمارات ينوي قريباً إطلاق حملة خلال الشهور الثلاث القادمة لتغيير مفهوم البنوك لدى العملاء، وتوضيح أن خدمات البنوك لا تقتصر على الإقراض فقط، بل لها دور هام في التنمية ودعم المشاريع الخاصة والحكومية. وقال الغرير إن البنوك في الدولة أعطت اهتماماً كبيراً لطريقة التعامل مع العملاء المتعثرين، ومحاولة التوصل إلى حلول مناسبة ومرضية للطرفين، لأن ذلك يدخل في مصلحة البنك حفاظاً على العلاقة القوية مع العملاء. وأضاف: "يجب أن يكون هناك توازن في العلاقة مع العميل من حيث ضرورة الحفاظ على سمعة العلامة التجارية للبنك لدى العملاء من جهة، وضرورة الالتزام بالضوابط المصرفية من جهة أخرى".

وأضاف أن حملة "نجعل كل شيء ممكناً" تدل على أن العميل هو محور تركيز المشرق أكثر من أي وقت مضى. ويؤكد شعار الحملة رسالة البنك لعملائه، وهي أنه البنك الذي يلبي تطلعات العملاء من خلال توفير حلول مالية يومية. وتسلط الحملة الضوء على منح راحة البال للعملاء الذين يعتبرون هذا الأمر أساسياً.

وأشار إلى أن إطلاق هذه الحملة بعد المبادرة المبتكرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، "نظام تصنيف النجوم" على مراكز الخدمة في كل من الوزارات والهيئات الاتحادية. وقال الغرير: "إن فهمنا العميق لتطلعات واحتياجات عملائنا هو ما يدفعنا إلى الاستمرار في تعزيز والارتقاء بالخدمات والحلول المصرفية المبتكرة التي نقدمها لعملائنا، إن مبادئ علامتنا التجارية وضعت لتسلط الضوء على قيمنا المتمثلة بالجرأة والتطور والشفافية، وفوق كل ذلك، التركيز على عملائنا باستمرار، فنحن نريد أن "نجعل كل شيء ممكناً لعملائنا"

طباعة Email
تعليقات

تعليقات