«مصرف أبوظبي» ينال جائزة أفضل بنك إسلامي في مصر

نال مصرف أبوظبي جائزة "أفضل بنك إسلامي في مصر لعام 2013" للعام الرابع على التوالي، كما حاز للمرة الأولى على جائزة "أفضل صفقة تمويل شركات بنظام المضاربة"، عن عملية تمويل مشترك لصالح شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء بمبلغ 110 ملايين دولار.

وقالت الرئيسة التنفيذية والعضو المنتدب للبنك في مصر نيفين لطفي، إن حصول البنك للعام الرابع على التوالي بهذه الجائزة، يأتي نتيجة لجهود جميع العاملين، وتأكيداً لقدرتنا التنافسية، التي مكنتنا من حصد هذه الجائزة، رغم التحديات الكبيرة التي واجهها المناخ الاقتصادي، خلال الأعوام الأخيرة.

ومنحت هاتان الجائزتان للمصرف من قبل إسلاميك فايننانس نيوز" Islamic Finance News"، وهي مؤسسة متخصصة في تقييم وبث أخبار المصارف الإسلامية، ومتابعة تطور الصيرفة الإسلامية على المستوى العالمي.

على صعيدٍ متصل، تتنافس العديد من المصارف الإسلامية، في الحصول على جائزة "أفضل بنك إسلامي في مصر"، حيث استحق البنك هذه الجائزة، بعد أن صوت له عدد كبير من المشاركين في استطلاع الرأي السنوي؛ لتقييم تلك المصارف، ويتم اختيار البنك الفائز بناء على عملية فرز دقيقة لعددٍ كبير من آراء القُرّاء والمتابعين لموقع المؤسسة الإلكتروني.

وبالنسبة لجائزة "أفضل صفقة تمويل مضاربة"، فقد تم تقييم الصفقات المرشحة من قبل لجنة متخصصة، وحصل على الجائزة مصرف أبوظبي الإسلامي، بعد مقارنة دقيقة بالعديد من الصفقات المماثلة في مجال تمويل الشركات، التي قامت بها بنوك القطاع المصرفي المصري خلال العام الماضي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات