اكتمال سداد رأسمال إشراق العقارية

أعلنت شركة إشراق العقارية عن اكتمال سداد رأسمال الشركة بالكامل، حيث تم بيع عدد 13.621.177 سهماً من الأسهم التي لم يتم سداد الجزء غير المدفوع من قيمتها الاسمية وتم البيع بسعر متوسط 1.42 درهم للسهم ويشكل عدد الأسهم المباعة نسبة 0.91% من رأسمال الشركة، وكذلك تعادل عدد الأسهم المباعة نسبة 41.555 من عدد الأسهم غير المسددة قيمتها الاسمية بالكامل.

كما أعلنت الشركة عن انتهاء مهلة سداد المبلغ المدفوع من القيمة الاسمية للسهم والبالغ قدره 58 فلساً في 8 ديسمبر الجاري، وأشارت في بيانها إلى ان عدد الأسهم التي لم يتم سداد الجزء غير المدفوع من القيمة الاسمية للسهم هي 32.783.172 سهماً وتشكل نسبة 2.19% من رأسمال الشركة.

وستقوم الشركة ببيع الأسهم التي لم تسدد الجزء غير المدفوع من القيمة الاسمية للسهم من خلال سوق ابوظبي المالي، بحيث تنتهي عمليات البيع خلال شهر من تاريخ هذ الإفصاح، وذلك لكي تستوفي من الثمن الناتج عن البيع غير المدفوع من القيمة الاسمية مع الفائدة البالغ قيمتها فلساً واحداً لكل سهم ومصاريف البيع ويرد الباقي الى مالك السهم. وبذلك تكون الشركة قد استوفت رأسمالها بالكامل وتكون جميع الأسهم قد سددت قيمتها الاسمية بالكامل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات