«المشرق» يحظى بجائزة أفضل مجموعة مصرفية في الإمارات

فاز بنك المشرق، بجائزة "أفضل مجموعة مصرفية في الإمارات" ضمن جوائز مجلة وورلد فايننس للقطاع المصرفي للعام 2013. وأقيم حفل توزيع الجوائز في المركز الإعلامي لسوق لندن للأوراق المالية، حيث حضره فرهاد إيراني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، ممثلاً عن "المشرق" لاستلام الجائزة، وتحدث في مقابلة أعقبت الحفل عن خطط البنك في مجال الخدمات المصرفية للأفراد في العام المقبل.

وشملت معايير التقييم واختيار الفائزين أداء البنك، وتنوّع المنتجات والخدمات، وحداثة أنظمة وحلول إدارة علاقات العملاء ومستوى الابتكار فيها، والاستراتيجية التنافسية المستقبلية، والمنتجات المالية البديلة، والتفاعل مع السوق الموازية، فضلاً عن عوامل أخرى.

وخلال حفل توزيع الجوائز، قال فرهاد إيراني: إنه لشعورٌ رائع بالسعادة والفخر أن يتواصل تكريم المشرق من قبل القطاع المصرفي لريادته في مجال الخدمات المصرفية للأفراد. وهذا ليس من باب المصادفة، بل هو ثمرة مسيرتنا المستمرة في التركيز على العملاء والاستثمار في توفير تجربةٍ أفضل لهم، يُضاف لها أفضل المنتجات والعروض التي تُصمم بدقة متناهية. وقد نجح المشرق في تحقيق التميز عبر تقديم أفضل مستويات الخدمة في دولة الإمارات .ويعود الفضل في نجاحنا إلى وجود فريق إدارةٍ بمستوى عالمي، ورئيسٍ تنفيذي يعمل على توجيهنا وطرح التحديات للارتقاء بقدراتنا، وفريقٍ يؤمن بالبنك ومستقبله.

تم إطلاق جوائز وورلد فايننس للقطاع المصرفي في العام 2007، وهي تعتمد على ترشيحات القراء المبنية على تجاربهم وخبراتهم إلى لجنة التحكيم. وقد صُمّمت هذه الجوائز لتقدّم تحليلاً شاملاً لأفضل المؤسسات المالية في كل بلد.

وتتضمن الجوائز فئات متعددة مثل أفضل مجموعة مصرفية، وأفضل بنك خاص، وأفضل بنك تجاري، وأفضل بنك استثماري، وأفضل بنك مستدام، ويتم اختيار الفائزين على مستوى كل دولة.

وفي إطار جهوده المستمرة للابتكار، أطلق المشرق مؤخراً عدداً من الحلول القائمة على التقنية ليواصل تقديم خدمات مصرفية متميزة وتحقيق أفضل تجربة ممكنة للعملاء. ومن أمثلة ذلك مبادرة "حلول مصرف المستقبل" للأفراد، والتي تُعدّ الأولى من نوعها في الإمارات

طباعة Email
تعليقات

تعليقات