سوق أبوظبي يشارك في المؤتمر الاقتصادي الثامن

راشد البلوشي

شارك سوق أبوظبي للأوراق المالية في فعاليات مؤتمر أبوظبي الاقتصادي في دورته الثامنة هذا العام والذي نظمته دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي أخيراً بالتعاون مع شركة ميد وذلك في منتجع ويستن أبوظبي بحضور أكثر من 300 شخص من كبار المسؤولين بالإمارة وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين العرب والأجانب.

منبر لقادة الأعمال

وتعد هذه المؤتمرات منبراً لقادة الأعمال في الدولة يهدف من خلالها للالتقاء ومناقشة أفضل السبل خلال جدول أعمالها نحو تطوير أسواق رأس المال لاستثماراتهم واحتياجات التمويل. وناقش المؤتمر التحول الاقتصادي لأسواق الدولة نحو الأسواق الناشئة وفرص الاستثمارات التي تنجم عن ذلك وكيف يمكن الاستفادة من تطلعات المستثمرين نحو الأسواق في الدولة.

 وخلال المؤتمر شارك راشد البلوشي الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية في جلسة حوارية بورقة عمل تحت عنوان حول دور سوق أبوظبي للأوراق المالية في تسهيل القدرة الاستثمارية على نطاق أوسع في الإمارة، تحدث خلالها عن الفرص المرتبطة بترقية مورغان ستانلي لأسواق الإمارات إلى الأسواق الناشئة وتحدث كذلك عن حجم التدفقات المالية الجديدة المتوقعة نتيجة الترقية وعن الأداء العام لسوق أبوظبي في الفترة الماضية.

الفرص المتاحة

وأوضح البلوشي أن السوق يسعى من المشاركة في مثل هذه المؤتمرات لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق فضلاً عن فرص الاستثمار في أبوظبي لهدف تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة لتكون مركزاً تجارياً عالمياً، مشيراً إلى التطورات والإنجازات الاقتصادية المتسارعة التي تحققها الإمارة في شتى المجالات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات