«إي دي إس سيكيوريتيز» تفتتح مكتباً في هونغ كونغ

افتتحت إي دي إس سيكيوريتيز، شركة الوساطة المالية والتداول بالعملات الأجنبية على مستوى العالم، مكتباً لها في هونغ كونغ. وتُعتبر إي دي إس سيكيوريتيز هونغ كونغ المحدودة أول مكتب مرخص بالكامل وخاضع للإجراءات التنظيمية..

والتي تقوم الشركة بتأسيسه خارج الإمارات. وسوف يعمل مكتب هونغ كونغ جنباً إلى جنب مع مكتب إي دي إس سيكيوريتيز سنغافورة والذي سوف يُظهرا التزام الشركة المتواصل بالقارة الآسيوية. وبهذا تكون إي دي إس سيكيوريتيز أول شركة محلية تتوسع دولياً على هذا المستوى حيث ستلعب دوراً استراتيجياً في التدفقات المالية من آسيا الى أوروبا.

جسر التدفقات المالية

وقال فيليب غانم، المدير العام ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة: تعتبر هذه الخطوة استراتيجية بالنسبة لعملائنا، نظراً لما يتمتع به سوق هونغ كونغ المالي من مكانة هامة بين أوساط المتداولين ونحن بحاجة إلى أن نكون جزءاً منه. كما أن سوق لندن لا يزال أكبر مركز لتداول الفوركس في العالم، ونظراً لأننا نتخذ من الشرق الأوسط مقراً لأعمالنا، فإننا في وضع مثالي لجسر التدفقات المالية من آسيا إلى أوروبا.

وسوف يكون مكتب هونغ كونغ المقر الإقليمي لإدارة أعمالنا، وسوف يتولى إدارته ديزموند يو، الخبير المحترف في تداول الفوركس، حيث سيقوم بتعزيز مكانة الشركة في المنطقة ويزود المتداولين بأفضل الأسعار وأرقى الخدمات التي تكشف نوعية عروض الشركة.

حصة الأسد

ويرى ديزموند يو أن شركة إي دي إس سيكيوريتيز افتتحت أعمالها في هونغ كونغ في الوقت المناسب، قائلاً: هذه السوق تنافسية للغاية، ولكننا نعلم أن عملاء عديدين يبحثون عن شريك تجاري قوي لديه القدرة على الوصول إلى مزودي السيولة والبنوك من الفئة الأولى. وحلول التداول بمنصة "أوريكس" وإدارة المبيعات لدينا تجعلنا نحصل على حصة الأسد في السوق التنافسية..

وبالتالي نساعد العديد من العملاء في تحقيق الأهداف الاستثمارية الخاصة بهم. كما تمتلك إي دي إس سيكيوريتيز الخبرة والمعرفة اللازمة للعمل بحرفية عالية في الأسواق الآسيوية ولديها الكثير لتقدمه للمستثمرين والمتداولين على حد سواء.

الرافعة المالية للعملاء في هونغ كونغ

 

 

توفر إي دي إس سيكيوريتيز هونغ كونغ المحدودة خدمات تداول العملات الأجنبية والمعادن الثمينة باستخدام الرافعة المالية للعملاء في هونغ كونغ، وسوف تقدم أحدث وسائل التكنولوجيا في السوق مع أفضل العروض وفروقات الأسعار، بالإضافة إلى أرقى خدمات دعم العملاء. وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة إي دي إس سيكيوريتيز التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وتخضع لرقابة المصرف المركزي.

ويتولى إدارة إي دي إس سيكيوريتيز هونغ كونغ المحدودة ديزموند يو الذي انضم إلى إي دي إس سيكيوريتيز في شهر يوليو الماضي، وسوف يتولى إدارة كل من مكتب هونغ كونغ وسنغافورة مع مسؤولية تعزيز وتطوير الأعمال التجارية في القارة الآسيوية. وقبل انضمامه إلى إي دي إس سيكيوريتيز عمِل يو لحساب جي إف تي آسيا في سنغافورة، حيث قام ببناء واحد من أهم مراكز المبيعات والعمليات للمجموعة. كما يتمتع بخبرة واسعة في العمل في مجال الأسهم ومع أنظمة التداول عبر الإنترنت، وكلها مكتسبة ضمن السوق الآسيوية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات