بنك الإمارات دبي الوطني يوقع اتفاقاً مع «كونستركشن جارانتي»

وقع بنك الإمارات دبي الوطني مذكرة تفاهم مع مؤسسة كونستركشن جارانتي، التابعة للحكومة الكورية الجنوبية، وذلك لدعم قطاع الإنشاء والتشييد في جمهورية كوريا الجنوبية. وقام جيل جان فان دير تول، رئيس المجموعة المصرفية للمؤسسات في البنك، ووان-داي جون، الرئيس ورئيس مجلس إدارة كونستركشن جارانتي، بتوقيع مذكرة التفاهم التي سوف تمكن المؤسستين من التركيز على عمليات التسويق المشترك لشركات العقارات الكورية الجنوبية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي على ضمانة الشركة الكورية.

الخيار الأول

وقال دير تول: يتمثل هدفنا الاستراتيجي بأن نصبح الخيار الأول والأكثر ديناميكية في مجال الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات على مستوى المنطقة، ونحن نرى في ذلك حافزاً أساسياً بالنسبة لنا ولا سيما في قطاع العقارات الذي نتوقع أن يشهد انتعاشاً كبيراً وتدفقاً للشركات الأجنبية الراغبة بالحصول على عقود إنشاء مع فوز دبي باستضافة "معرض إكسبو الدولي 2020".

 من جهته، قال جون: توقيع مذكرة التفاهم مع بنك الإمارات دبي الوطني يلبي المتطلبات المحددة لعملائنا من الشركات. كما تتيح لنا هذه الاتفاقية الترويج للبنك بصفته الخيار المفضل للشركات العقارية الكورية الجنوبية. وتتمتع كلتا مؤسستينا بميزات قوية مشتركة مثل احتفائنا بالذكرى الـ 50 لتأسيسنا، ونحن نتطلع لتعزيز العلاقات المشتركة بيننا عن طريق التطوير المشترك لقطاع العقارات في الإمارات ومنطقة الخليج العربي بشكل عام.

مرحلة تعاون جديدة

وبدوره قال فيصل لالاني، نائب رئيس تنفيذي ورئيس وحدة الخدمات المصرفية المؤسسية والدولية في الإمارات دبي الوطني: بتوقيع هذه المذكرة، ينشئ بنك الإمارات دبي الوطني علاقة تؤسس لمرحلة جديدة من التعاون مع الشركات الكورية الجنوبية، مما يمكننا من توسيع باقة التسهيلات الخاصة بالقطاع العقاري لهذه الشركات من عملاء كونستركشن جارانتي.

وتعد هذه الشراكة خطوة كبيرة نحو مزيد من التقدم وتحقيق المنفعة المتبادلة لجميع الأطراف على حد سواء؛ حيث سيتمكن المقاولون الكوريون الجنوبيون من الاستفادة إلى حد كبير من الخدمات التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني، في حين سيتمكن البنك من تقليل نسبة انكشافه على المخاطر بفضل ضمانة كونستركشن جارانتي.

مزايا لعملاء البنك الهنود

أبرمت شركة تايمز أوف موني، التي تعمل في مجال توفير خدمات الحوالات المالية الدولية الإلكترونية والتي تعود غالبية حصصها إلى شركة نتورك إنترناشيونال - المزود لحلول الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط - اتفاقية شراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني بهدف منح خدمات إهداء الكترونية لعملاء البنك من أبناء الجالية الهندية.

وبموجب الاتفاقية، سيتمكن عملاء البنك حاملو بطاقات الائتمان والخصم المباشر من أبناء الجالية الهندية في الإمارات من إرسال باقة كبيرة ومتنوعة من الهدايا إلى أحبائهم في الهند وفق رسوم خاضعة لحسومات خاصة عند استخدامهم لخدمة "ويندو تو إنديا بلاس" من تايمز أوف موني.

وسيتوجب على عملاء البنك التسجيل في الخدمة على الموقع الإلكتروني ليتمكنوا من امتلاك بوابة دفع إلكتروني آمنة والاستفادة من الحسومات الخاصة، بالإضافة إلى عدد من الخدمات الحصرية الخاصة. وتشتمل باقات الهدايا التي تتضمنها الخدمة على فئات متنوعة مثل الديكور الداخلي للمنازل، وهدايا الشوكولاتة والحلويات الهندية (المتهاي)، وقسائم هدايا، والمجوهرات، والكيك والأزهار، فضلاً عن الهدايا المعنوية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات