«العربي المتحد» يطلق بطاقات ائتمان وسحب مباشر

بطاقات "إف سي برشلونة" من المصدر

أطلق البنك العربي المتحد، الشريك المصرفي الرسمي لنادي برشلونة في الإمارات، بطاقات "إف سي برشلونة"، الأولى من نوعها في المنطقة. وسوف تجعل هذه البطاقات، الائتمانية منها أو بطاقات السحب المباشر، من عملية الشراء عملية ممتعة خصوصاً لعشاق النادي الكتالوني، حيث ستمنح حامليها نقاط مكافآت من برنامج "مكافآت بارشا" الحصري..

وذلك عن كل عملية شرائية، كما ستعطيهم فرصة الفوز برحلة لمشاهدة مباريات فريقهم المفضل مباشرةً من ملعب كامب نو، بإسبانيا. ويمكن لعشاق نادي برشلونة من المقيمين في الإمارات التقدم بطلب الحصول على أي من بطاقات "إف سي برشلونة" المتوفرة وهي فيزا سجنيتشر وبلاتينيوم الائتمانية وبلاتينيوم للسحب المباشر.

مزايا متنوعة

وتمنح بطاقة فيزا سجنيتشر حامليها فرصة واحدة للفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى برشلونة ومشاهدة إحدى مباريات النادي وذلك عن كل 500 درهم يتم إنفاقها على المشتريات. أما بطاقتا فيزا بلاتينيوم الائتمانية وفيزا بلاتينيوم للسحب المباشر فتمنح حامليها فرصة للفوز بالرحلة إلى برشلونة عن كل 1000 درهم يتم إنفاقها على المشتريات. وسوف يتم ربط جميع البطاقات بنظام برنامج مكافآت بارشا..

والذي يمنح حامليــــها نقاط مكافآت يمكن استبدالها بالعديد من السلع والمنتجات كهدايا تذكارية تحمل شعار نادي برشلونة أو رحلات سفر على متن أكثر من 900 شركة طيران أو الإقامة في أكثر من 200 ألف فندق حول العالم بالإضافة إلى آلاف الأجهزة الإلكــترونية المتوفرة من خلال متجر البنك العربي المتحد على الإنترنت.

ويحصل حاملو بطاقات إف سي برشلونة، بالإضافة إلى الامتيازات السابقة، على مجموعة من المزايا كالدخول المجاني لصالات كبار الزوار بالمطارات، وخدمة المساعدة، وتأمين على السفر، وخصومات على الوجبات، وخصومات خلال التسوق، ودخول ملاعب الجولف وغيرها.

المرحلة الأولى

ويقدم البنك خلال المرحلة الأولى من هذه الحملة 75 تذكرة من فئة كبار الشخصيات لعملائه الفائزين ممن يحملون بطاقات فيزا إف سي برشلونة ليشاهدوا مباريات النادي الكتالوني مباشرةً من استاد ملعب كامب نو. وسوف تجري عملية السحب في كل من 16 يناير، و20 فبراير و20 مارس 2014. وسوف يقدم البنك لعملائه خلال فترة شراكته مع نادي برشلونة، والتي حددت بثلاث سنوات، أكثر من 1000 تذكرة سفر لحضور مباريات النادي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات