بنك الدوحة يحصل على رخصة مزاولة في الهند

فهد آل ثاني: البنك ملتزم بالتعليمات التنظيمية للسلطات الإشرافية في قطر والهند

حصل بنك الدوحة على رخصة لمزاولة الأعمال المصرفية بالهند وعلى فتح فرع له بمدينة مومباي لممارسة وتقديم كافة الأعمال والخدمات المصرفية. وقال الشيخ فهد بن محمد بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة البنك إن حصول البنك على رخصة من بنك الاحتياط الهندي للبدء بمزاولة أعماله المصرفية بالهند إنجاز عظيم كونه أول بنك قطري يحصل على مثل هذه الرخصة وهذه الخطوة جاءت انسجاما مع استراتيجية التوسع التي انتهجها مجلس الإدارة منذ سنوات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

في القريب العاجل

وأضاف الشيخ فهد آل ثاني أن البنك بموجب هذه الرخصة سوف يباشر عملياته المصرفية في القريب العاجل في مدينة مومباي وسوف يقدم الخدمات المصرفية للشركات والأفراد وخدمات الخزينة والتمويل التجاري لكافة العملاء بالهند، وهذه الرخصة سوف تمكن البنك من القيام بدوره وتسهيل حركة التجارة بين قطر والهند.

وأوضح أن البنك سوف يحرص على الالتزام التام بالتعليمات التنظيمية لدى كل من مصرف قطر المركزي والسلطات الإشرافية على البنوك في الهند وأن المجلس والإدارة التنفيذية للبنك سوف يبذلان جهدهما لتحقيق كامل الأهداف المرجوة من افتتاح فرع للبنك في الهند.

ومن جانبه قال الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، العضو المنتدب، إن البنك كان له السبق في تقديم أعمال وخدمات مصرفية متكاملة في كل من دبي وأبو ظبي والكويت والهند، وحصول البنك على رخصة لفتح فرع له بالهند إضافة جديدة له وسوف تعزز من إمكانياته في تقديم الخدمات المصرفية المتكاملة للشركات والأفراد على حد سواء.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات