«كيونت» تتوسع من الإمارات إلى إفريقيا وأوروبا

جي آر ماير

أكد جي آر ماير، المدير التنفيذي لشركة "كيونت" للبيع المباشر، أن السنة المالية الحالية المنتهية في 31 ديسمبر الجاري، سجلت نموا قويا بفضل نمو أعمال الشركة والتوسع في العديد من الأسواق الجديدة. وأن مبيعات المنتجات في دولة الإمارات نمت بنسبة 19% هذا العام مقارنة بعام 2012، وحققت ما يقرب من 10.000 معاملة شهرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال ماير خلال زيارته إلى مكتب دبي الإقليمي بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لبدء العمليات، إن المنطقة والإمارات على التحديد يستمران في أدائهما الجيد. وأعلن أن الشركة أسست فرعها الجديد "كيونت إفريقيا الوسطى المحدودة " في رواندا، مقر إطلاق منصتها للتجارة الإلكترونية، حيث تخطط الشركة لتوسيع أعمالها في القارة الإفريقية.

وأضاف: الانتقال نحو إفريقيا يأتي تماشياً مع اتجاه الشركة نحو الدعم المحلي، وافتتاح مكتب متخصص في مدينة "هو شي منه" جاء ليخدم واحداً من أسرع أسواق التسويق الشبكي نمواً في آسيا. إلى جانب افتتاح مقارنا في دبي ورواندا خلال الـ 12 شهرا الأخيرة، ولقد عززنا بدرجة كبيرة حضورنا العالمي وحققنا تقدما أفضل بصدد خدمة عملائنا في تلك المناطق.

وقال ماير: "خطط التوسع المستقبلية تشمل الوصول بعملياتنا إلى أوروبا، وللتو قد انتهينا من تأسيس فروعنا في الاتحاد الأوروبي، ومع أول العام القادم سيكون لدينا عمليات في فرانكفورت ومقر رئيسي خاص بالاتحاد الأوروبي في إيرلندا.

وأضاف أن افتتاح مكتب دبي قد حقق ظهورا أكبر للعلامة التجارية، ومنح عملاء كيونت في الإمارات وفي دول مجلس التعاون الخليجي ثقة وراحة أكبر.

ولفت إلى ان العديد يأتون لزيارة المكتب الجديد بدبي بشكل منتظم للحصول على تدريبات عروض المنتجات، والتحديثات الخاصة بالعمل، وكذلك للحصول على منتجات جديدة. ولأكثر من عقد من الزمان ومع سمعة راسخة بين الشركات في مجال البيع المباشر في العالم، قدمت كيونت من الإمارات فرصاً لعمل تجاري فريد في التسويق الشبكي، ذلك إلى ما يقرب من مليونين من رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات