«أبوظبي الإسلامي» أفضل بنك داعم للشركات الصغيرة

حصل مصرف أبوظبي الإسلامي على جائزة "محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب" لـ "أفضل بنك داعم للشركات الصغيرة والمتوسطة"، والتي تنظمها مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وهي إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

جائزة

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، قد سلم الجائزة إلى جوعان عويضة الخيلي رئيس مجلس إدارة مصرف أبوظبي الإسلامي نيابة عن المصرف، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم يوم أمس في مركز دبي التجاري العالمي. واستحق مصرف أبوظبي الإسلامي هذه الجائزة بعد أن صوت ما يزيد على 70 في المائة من المشاركين في المسح لصالح المصرف نظراً لدعمه المتواصل لرواد الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وتهدف الجائزة التي أطلقتها مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة لخلق بيئة عمل تنافسية لرواد الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة كما ترمي لتكريم جهود الأفراد والمؤسسات على دعمهم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقال طراد المحمود الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي إن المصرف لعب دوراً محورياً في دعم ومناصرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات لسنوات عدة، مشيرا إلى وجود أكثر من 230 ألف مشروع صغير ومتوسط في الدولة تساهم بأكثر من 40% من إجمالي الناتج المحلي للإمارات، حيث يدرك مصرف أبوظبي الإسلامي أهمية تلك المشاريع بالنسبة للاقتصاد الوطني، لذا أطلق العديد من المبادرات الهادفة لدعمها، كما وفر لها حلولاً مصرفية تتناسب مع متطلبات أصحاب الأعمال لتمكنهم من تحقيق إمكانياتهم.

شكر

وشكر المحمود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على توجيهاته ودعمه لجهود المصرف الرامية لتوفير الخدمات المصرفية على الأصول.

يذكر أن مصرف أبوظبي الإسلامي كان أحد المصارف السباقة في مجال تقديم الحلول والخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات.. فيما ركزت استراتيجية المصرف على استقطاب تلك المشاريع منذ البداية من خلال إطلاق مراكز أعمال متكاملة توفر كافة متطلباتها تحت سقف واحد،

طباعة Email
تعليقات

تعليقات