«اتصالات» تطرح باقات بيانات غير محدودة

خالد الخولي: 73% انتشار الهواتف الذكية في الدولة

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" عن طرحها باقات بيانات مصممة لتلبية الاحتياجات المتزايدة في الطلب على استهلاك البيانات وتهدف من خلالها لتوفير خيارات جديدة تقدم أعلى قيمة مقابل التكلفة.

وتقدم الباقات للمشتركين كماً غير مسبوق من البيانات حيث يستطيع كل المشتركين في شرائح البيانات وشرائح الاتصال الهاتفي بنظام الفاتورة الاشتراك في باقة البيانات غير المحدودة الفريدة من نوعها في الدولة والتي توفر اتصالاً غير محدود بالإنترنت واستهلاكاً مفتوحاً للبيانات دون حد استخدام مقابل 999 درهم شهرياً. كما أصبح بإمكان مشتركي نظام الفاتورة على شرائح الاتصال الصوتي الحصول على 20 غيغابايت بيانات مقابل 449 درهم فقط بحيث لم تعد هذه الباقة مقتصرة على شرائح البيانات المستخدمة على أجهزة الحاسب والأجهزة المحمولة.

وقال خالد الخولي، رئيس تنفيذي التسويق في "اتصالات" إن استهلاك البيانات يشهد زيادة مطردة ولذلك عمدت "اتصالات" إلى تصميم هذه الباقات المبتكرة لضمان توفير أعلى قيمة للعملاء حيث نسعى لمواكبة احتياجات مشتركينا وتأمين المرونة والبساطة في العروض التي نقدمها لهم. ووفق دراسة صادرة عن "ستاتيستا"، الشركة العالمية في مجال الإحصائيات، تتصدر الإمارات دول العالم في انتشار الهواتف الذكية بنسبة تزيد على 73% من المستخدمين مما يعني طلباً متزايداً على البيانات واستخداماتها بين المشتركين.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات