مركز دبي للسلع المتعددة والبنك العربي المتحد يُوقّعان اتفاقية تفاهم

وقّع «مركز دبي للسلع المتعددة» و«البنك العربي المتحد» مذكرة تفاهم لتسهيل عملية فتح حساب مصرفي للشركات عند تقديم طلب الترخيص في المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة.

وجاء افتتاح فرع البنك العربي المتحد الجديد في برج الماس التابع لمركز دبي للسلع المتعددة ليعزز الاتفاقية التي تم توقيعها.

وقد اتفق الطرفان على التعاون في تبسيط عملية انضمام الشركات إلى المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة لتتمكن الشركات من فتح حساب مصرفي والتسجيل في المنطقة الحرة في آن واحد ومن أبرز فوائد هذه العملية المبسطة هو توفير الوقت والجهد اللذين تبذلهما الشركات الراغبة في الانضمام إلى المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة وتحسين تجربة العملاء بالإضافة إلى خلق الفرص لتوصية كل منهما عملاءه بالخدمات التي يقدمها الطرف الآخر من الاتفاقية.

وقال أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة: نحن نبحث بشكل متواصل عن سبل جديدة لتحسين الكفاءة وتعزيز تجربة العملاء للشركات الأعضاء في المركز. ويأتي توقيع مذكرة التفاهم مع البنك العربي المتحد لنؤكد التزامنا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بترسيخ مكانة دبي كمركز تجاري عالمي كما تبرز هذه الاتفاقية التزامنا تجاه مجتمع الأعمال الإقليمي والدولي والذي يتمثل بتوفير المنتجات والخدمات اللازمة لتحقيق النجاح والتقدم في بيئة أعمال آمنة وسليمة.

من جهته قال طوني غراهام نائب الرئيس التنفيذي ـ الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي المتحد ـ: نحن مسرورون للعمل مع شريك يشاطرنا وجهات النظر بما يعود بالفائدة على عملائنا المشتركين وسيمكننا هذا التعاون من تقديم تجربة تمتاز بالسلاسة للعملاء من الشركات ورجال الأعمال الراغبين بإقامة مشاريع تجارية في دولة الإمارات وإن مذكرة التفاهم التي أبرمناها مع مركز دبي للسلع المتعددة تعتبر علامة فارقة في مسيرة البنك العربي المتحد وإننا نتطلع باستمرار لتقديم خدمة أفضل لعملائنا ولتوسيع حضورنا في جميع القطاعات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات