تخريج 8 إماراتيين من برنامج «نجوم» للتدريب بالخليج الأول

تخرج ثمانية مواطنين إماراتيين من الدفعة الأولى لبرنامج "نجوم" للتدريب الإداري في بنك الخليج الأول.

وصمم برنامج "نجوم" ليتماشى مع استراتيجية البنك الهادفة إلى رفد البنك بمواهب وكوادر مواطنة متخصصة بشكل مستدام تساهم في دعم عمليات البنك المتنامية، حيث يهدف برنامج "نجوم" الذي يمتد لمدة ثمانية عشر شهراً إلى تعريف المشاركين بمختلف إدارات وعمليات البنك.

وإلى جانب اكتسابهم للخبرات الخاصة بوظائفهم وتعريفهم بمدارك العمل تمكن المتدربون من تحديد نقاط القوة لديهم ومساراتهم الوظيفية، وذلك من خلال الجلسات الاستشارية المنتظمة التي وفرها البرنامج لهم.

من ناحية ثانية قدم بنك الخليج الأول، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، جوائز مالية بقيمة 420 ألف درهم لـ66 من عملائه الإماراتيين خلال السحب المزدوج على جوائز "برنامج الادخار الإماراتي"، حيث تم تقسيم الجوائز إلى 64 جائزة بقيمة 5000 درهم لكل منها، وجائزتين كبيرتين قيمة كل منهما 50,000 درهم فاز بهما اثنان من عملاء البنك المحظوظين. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع رغبة البنك في جعل احتفالات اليوم الوطني لهذا العام مميزة وفريدة.

وقالت هدى عبدالله نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شؤون العملاء المواطنين والأفرع - الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الخليج الأول: "يعكس برنامج الادخار الإماراتي التزامنا الحقيقي تجاه تقديم الأفضل للمجتمع الإماراتي، شكره على ولائه للبنك وتشجيعه على تعزيز ثقافة الادخار في المستقبل. ونحرص في بنك الخليج الأول على التأكيد بأن سحوبات الأسبوع الفائت والتي تزامنت مع احتفالات البلاد باليوم الوطني كانت ذات طابع خاص ومميز. ويسرنا أن نهنئ جميع عملائنا الفائزين بهذه الجوائز النقدية".

وفي تعليقه على فوزه بمبلغ 5000 درهم خلال هذا السحب قال جاسم عبدالله: "لم أتفاجأ عندما تلقيت اتصالاً من البنك نظراً لكونه على اتصال دائم بعملائه لإبلاغهم بالأخبار السارة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات