محاكم مركز دبي المالي الأولى بالعالم في تحقيق المعيار الدولي لتميز الخدمات

حصلت محاكم مركز دبي المالي العالمي على شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات، وذلك تقديراً لجهودها والتزامها بتقديم التميز في خدمة المتعاملين. جاء ذلك خلال إطلاق أول إطار عمل لفعاليات تميز المحاكم والذي نظمه الاتحاد الدولي لإدارة المحاكم بالتعاون مع محاكم مركز دبي المالي ومحاكم دبي.

وتسلم مايكل هوانغ، رئيس محاكم مركز دبي المالي العالمي، شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات من روبرت كاي، المؤسس الشريك ورئيس مجلس إدارة المعهد الدولي لخدمة العملاء، وذلك في حضور ثيونس كوتز، المدير التنفيذي الإقليمي لمؤسسة المعايير البريطانية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وعدد من كبار المسؤولين.

ويعكس حصول محاكم مركز دبي المالي العالمي على هذه الشهادة إيمانها بالتأثير الإيجابي لتبني ثقافة التميز في خدمة المتعاملين وجودة تطبيقها ونشرها.

وقال مارك بير، الرئيس التنفيذي ورئيس قلم المحكمة بمحاكم مركز دبي المالي العالمي: محاكم مركز دبي المالي العالمي أول من يتلقى هذه الشهادة على مستوى العالم، مما يعكس عمق التزامنا بأعلى مستويات التميز في خدمة العملاء. يكمن هدفنا بأن تتبوأ محاكمنا مكانة بارزة على مستوى المحاكم التجارية، ليس فقط على المستوى الإقليمي فحسب، وإنما على المستوى العالمي أيضاً،

وقام المعهد الدولي لخدمة العملاء بإعداد المعيار الدولي لتميز الخدمات بهدف جعله معياراً دولياً لخدمة المتعاملين المتميزة. ويوفر المعهد تقييماً مستقلاً من خلال مؤسسة المعايير البريطانية.

وقال روبرت كاي، مؤسس مشارك ورئيس مجلس إدارة المعهد: محاكم مركز دبي المالي العالمي أول محكمة في العالم يتم اعتمادها طبقاً للمعيار الدولي لتميز الخدمات. ويشير التزام وحماس الموظفين لتحسين تطلعات المتعاملين إلى أن المحاكم ينظر إليها على أنها سباقة في خدمات المحاكم ليس في الشرق الأوسط فحسب بل على المستوى الدولي أيضاً. ويقدم مؤتمر الاتحاد الدولي لإدارة المحاكم منطلقاً نموذجياً يتيح لمحاكم مركز دبي التعريف بإنجازاتها أمام العديد من المحاكم من شتى أنحاء العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات