«جوليوس باير» توسّع حضورها في الدولة والمنطقة

أصبحت أقسام إدارة الثروة الدولية التابعة لـ"ميريل لينش" في لبنان، والبحرين، والإمارات في عهدة مجموعة جوليوس باير. وبذلك، ترسّخ المجموعة نفسها في بيروت والمنامة وتعزّز حضورها في دبي، لتحسّن موقعها العام في سوق إدارة الثروات في الشرق الأوسط. وبذلك أصبح لجوليوس باير مكاتب في أبوظبي، وبيروت، والقاهرة، ودبي، وإسطنبول، والمنامة. وقد انتقل الموظّفون وقسم العلاقات مع العملاء وغالبية مكوّنات تلك الأعمال في الشرق الأوسط في الأيام الأولى من شهر ديسمبر 2013. ومن المفترض أن تكتمل العملية في الربع الأول من العام 2014.

مجموعة أعمال راسخة

وسوف تستحوذ جوليوس باير على مجموعة أعمال راسخة في المواقع الثلاثة كلها، إذ تدير ميريل لينش أعمالاً مصرفية خاصة منذ أكثر من 50 عاماً في لبنان، وأكثر من 35 عاماً في البحرين، فأنشأت علاقات وثيقة مع المؤسسات والسلطات المحلية. وفي هذا الوقت، أسّست أيضاً فرقاً عريقة من المستشارين الماليين وموظّفي المساندة، فضلاً على قاعدة عملاء واسعة. وفي دبي، انتقل مكتبان تابعان لميريل لينش إلى جوليوس باير، أحدهما مقرّه في المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي المالي العالمي، والثاني مقرّه في سوق دبي المالي.

وقال ريمي بيرسييه، عضو مجلس الإدارة التنفيذي في جوليوس باير ورئيس المجموعة في جنوبي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: إن توسعنا في دبي خطوة مهمة وسوف يمكننا من التوسّع أكثر في المنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات