«الاتحاد الوطني» وماستركارد يطلقان بطاقة ائتمانية جديدة

أطلق بنك الاتحاد الوطني وماستركارد البطاقة الائتمانية الجديدة تيتانيوم للعملاء في الإمارات لتقدم لهم مزايا عديدة تتلائم مع اسلوب الحياة وخدمات خاصة محلياً وعالمياً.

وتضمن البطاقة الجديدة توفير خصائص مميزة تثري أنماط الحياة العصرية للعملاء، من أبرزها حصول حامل البطاقة على 2.5 من أميال البنك مقابل كل دولار ينفقه دولياً كما يحصل على 1.5 من أميال البنك مقابل كل دولار ينفقه محلياً إضافة إلى حصول حاملي البطاقة كذلك على 0 % فائدة لمدة ستة أشهر على تحويل رصيد بطاقاتهم الأخرى وعلى فائدة 0 % لمدة ثلاثة اشهرعلى مشتريات السفر.

تلبية احتياجات العملاء

وقال أشرف بيبرس، نائب رئيس أول ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك: تأتي هذه الخطوة في إطار جهود البنك المتواصلة والرامية إلى تلبية احتياجات العملاء المتنوعة التي تشهد نمواً متسارعاً، ونحن نطلق بطاقة تيتانيوم الجديدة مجاناً مدى الحياة مع 7000 ميل مكافأة ترحيبية للانضمام. كما سنقدم لعملائنا فرصة الاستفادة من مجموعة واسعة من المميزات والفوائد مثل فائدة بنسبة 0 % على مشتريات السفر، وفائدة بنسبة 0 % على تحويل الرصيد اضافةً الى برنامج الولاء والعديد من المكافآت والخصومات القيمة عند استخدامها للشراء من المنافذ التجارية المختارة في الدولة.

حلول دفع مجزية

ومن جهته قال إياد الكردي، المدير الاقليمي لماستر كارد بالامارات: بطاقة بنك الاتحاد الوطني الائتمانية الجديدة دليل آخر على الجهود لتقديم حلول دفع مجزية وآمنة. ونحن نتعاون مع البنك في إطار سعينا للارتقاء بتقديم الحلول المريحة والمتبكرة للدفع المصممة لتلبية احتياجات عملائه على أفضل وجه والتي تتماشى مع أسلوب حياة المستهلكين المحليين.

المطارات والطريق

تتيح بطاقة تيتانيوم الائتمانية الجديدة للعملاء الدخول المجاني إلى صالات كبار الزوار في العديد من المطارات ومنها مطارات دبي، الرياض، الدمام، جدة، القاهرة، الأردن والكويت، إلى جانب خدمة المساعدة المجانية على الطريق وتتضمن خدمات صيانة السيارات، سحب المركبة، شحن البطارية، تغيير الإطارات، وخدمة توصيل الوقود في حالات الطوارئ، بالاضافة الى خدمة تجديد تسجيل المركبة لمرة واحدة في السنة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات