«دبي الإسلامي» يحتفل باليوم الوطني

أقام بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في الدولة، حفلاً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين، وذلك في مقرّ الإدارة العامة للبنك في دبي. وقد حضر الحفل عدد من موظّفي البنك وممثلي الإدارة العليا، من جنسيات مختلفة، ممن تجمعوا لإحياء ذكرى تأسيس الدولة والاحتفاء بتراثها الغني والعريق.

وتضمن الحفل السلام الوطني وقسم الولاء للدولة، كما تخلله مجموعة من الأنشطة النابعة من تراث الإمارات وعرض فيلم وثائقي بعنوان "أسعد شعب"، الذي كان موضوع الاحتفال.

وفي سياق هذا الحدث، قال الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي للبنك: منذ اثنين وأربعين عاماً، وقف قادة الإمارات وقفة عزّ ووحدة لوضع الأسس الراسخة لاتحاد أمتنا في ظل القيادة الحكيمة والرؤية الثاقبة للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ومنذ ذلك الحين، باتت الإمارات مثالاً تحتذي به دول العالم في توفير بيئة تتسم بالرخاء والمعرفة والتطور لمواطنيها وجميع قاطنيها. وأضاف شلوان: نتقدم بأسمى التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على النجاح الذي حققته دبي باستضافة معرض اكسبو 2020.

وقال شلوان: تتمتع دبي بسمعة عالمية مرموقة بصفتها المكان الذي شهد ميلاد أول بنك إسلامي متكامل وعصري في العالم، ومن أوائل محتضني قطاع الاقتصاد الإسلامي منذ نشأته. وقد وجه إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، رسالة واضحة عن عزم الإمارة على أن تصبح عاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي. ونحن بتراثنا الغني وخبراتنا التي لا مثيل لها بالإضافة إلى ريادتنا في الابتكار، فإننا نتطلع إلى أن نلعب دوراً قيادياً في هذه المبادرة نساهم من خلاله في دفع مسيرة التنمية الشاملة للدولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات