«أبوظبي الإسلامي» يطلق بطاقة بالجنيه الاسترليني

أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي بطاقة مغطاة جديدة مخصصة لعملائه الذين يسافرون إلى المملكة المتحدة بشكل متكرر. ويأتي إطلاق بطاقة فيزا "ضيف الاتحاد" البلاتينية بالجنيه الاسترليني كإضافة جديدة لسجل المصرف الحافل في إطلاق البطاقات المغطاة المبتكرة والفريدة من نوعها.

وتقدم البطاقة الجديدة، وهي ثالث بطاقة مغطاه مشتركة يصدرها المصرف بالتعاون مع الاتحاد للطيران، للعملاء درجة عالية من المرونة، إلى جانب العديد من المزايا التي تعد الأفضل في فئتها، فضلاً عن المكافآت الحصرية والامتيازات الخاصة بالسفر. وسوف يحصل العملاء من المتقدمين على طلب للحصول على هذه البطاقة على 15 ألف ميل مجاني من أميال ضيف الاتحاد، بالإضافة إلى 1.5 ميل إضافي عن كل جنيه استرليني يتم دفعه باستخدام البطاقة.

تذكرة مجانية إضافية

كما سيحصل حاملو البطاقة على فرصة الحصول على تذكرة مجانية إضافية لمن يرافقهم في السفر إلى أي من وجهات شركة الاتحاد للطيران، إضافة إلى فرصة الترقية إلى عضوية برنامج ضيف الاتحاد الذهبية عند شراء تذكرة ذهاب وإياب من لندن إلى أي من وجهات شركة الاتحاد للطيران. ويمكن لحاملي البطاقة أيضاً التمتع بإمكانية الوصول غير المقيد إلى صالات درجة رجال الأعمال في مطاري دبي وأبوظبي، والدخول المجاني إلى صالات حصرية في أكثر من 60 مطاراً في جميع أنحاء العالم، بما لا يتجاوز الأربع مرات.

إضافة مميزة

وقال سارفش ساروب، الرئيس العالمي لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: لقد عملنا عبر السنين على بناء العديد من الشراكات التي تسمح لنا بأن نقدم لعملائنا منتجات وخدمات مصممة خصيصاً لتناسب أساليب حياتهم واحتياجاتهم الخاصة. وتعد بطاقة فيزا ضيف الاتحاد البلاتينية بالجنيه الاسترليني الجديدة إضافة مميزة لباقة بطاقاتنا المغطاة المبتكرة، كما نواصل العمل على تطوير حلول مصرفية شاملة وبسيطة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وأضاف: عند مقارنة البطاقة الجديدة بمثيلاتها من البطاقات، يتضح جلياً أنها من أفضل البطاقات في فئتها من حيث المكافآت التي تقدمها لحامليها. ويمكن لحاملي البطاقات الذين ينفقون ما معدله 2700 جنيه استرليني شهرياً أن يكسبوا تذكرتي سفر ذهاباً وإيابا من لندن إلى أبوظبي.

مزيد من التعاون

ومن جانبه، قال باري جرين، نائب الرئيس لإدارة علاقات العملاء والولاء في الاتحاد للطيران: يؤكد إطلاق بطاقة فيزا ضيف الاتحاد البلاتينية بالجنيه الاسترليني من جديد على مدى متانة العلاقة التي تربطنا بمصرف أبوظبي الإسلامي.

وسوف نبقى ملتزمين بتزويد عملائنا بخدمات متكاملة بأكبر قدر ممكن، ونتطلع قدماً إلى مزيد من التعاون في المستقبل.

 

إطلاق العمليات

أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي خلال العام الماضي أولى عملياته في مدينة لندن في المملكة المتحدة، وذلك لتلبية احتياجات عملائه من مواطني الإمارات الذين يستخدمون مدينة لندن كقاعدة لإجراء معاملاتهم التجارية والشخصية، وغيرهم من العملاء الذين يسعون إلى خدمات التمويل الإسلامي.

ويتمتع حاملو بطاقة فيزا ضيف الاتحاد البلاتينية بالجنيه الاسترليني بمجموعة واسعة من الخدمات والميزات، بما في ذلك حدود إنفاق أعلى، وخدمة التنبيه عبر الرسائل النصية القصيرة المجانية، وفترات سماح لسداد المستحقات الشهرية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات