شراكة

«ايه آي جي» توفر تأمين سفر مجاني لحاملي بطاقة غوكاش من «الإمارات للصرافة»

بات بامكان حاملي بطاقة غوكاش التي تعد اول بطاقة متعددة العملات من شركة الامارات للصرافة التمتع بخدمات تأمين السفر المجاني من شركة ايه آي جي للتأمين. وتعد هذه الشراكة بين الامارات للصرافة و"ايه آي جي" اول خدمة من نوعها تمنح للعملاء من حاملي هذه البطاقة التي توفر خدمات مالية بست عملات لاصحابها.

وقال بروموت مانجات نائب الرئيس للعمليات الدولية في شركة الامارات للصرافة انه وعبر هذه الاتفاقية يمكن لعملاء الشركة الحاملين بطاقة غوكاش الاستفادة من التغطية التأمينية اثناء السفر في مجالات العلاج الطبي والمساعدة في الحوادث والاصابات الشخصية اثناء السفر اضافة الى خدمات الفحص الطبي على مدار الساعة.

واضاف: هذه الخدمة هي الاولى من نوعها وهي تعزز من معايير الخدمة لعملاء الامارات للصرافة. وفي هذا السياق وجدنا ان ايه آي جي هي الشريك المثالي لنا فكلا الشركتين تعمل وفق معايير عالية من الخدمة للعملاء ونأمل في تعزيز هذه الشراكة ونقلها الى آفاق اوسع.

ومن جانبه قال تشاندرا شيكار رئيس قسم المستهلكين في المنطقة العربية في "ايه آي جي": نتطلع دوما للفرص التي يمكن من خلالها ان نضيف قيمة اكبر للعملاء. وعبر شراكتنا مع الامارات للصرافة لدينا الامكانية لتحقيق ذلك فنحن نتقاسم نفس القيم في العمل. هذه البطاقة مصممة للعملاء من المسافرين من الجيل الجديد ونحن في ايه آي جي ندرك احتياجات العملاء وعبر شراكتنا مع الامارات للصرافة يمكننا تقديم حماية فعلية لحاملي بطاقة غوكاش اثناء سفرهم.

ويمكن تعبئة بطاقة غوكاش بست عملات متنوعة من اجمالي 15 عملة وهي مقدمة من الامارات للصرافة التي تتمتع بثقة كبيرة بين العملاء لتمكين حاملي البطاقة من سحب النقود عبر اكثر من 1.9 مليون جهاز صراف آلي والقيام بعمليات شراء من اكثر من 34.3 مليون متجر حول العالم يتعامل باجهزة ماستر كارد فضلا عن امكانية الشراء والتسوق عبر الانترنت.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات