«آي تي إس» تفوز للمرة 3 بجائزة أفضل مزود للحلول التقنية الإسلامية

نالت مجموعة أنظمة الكومبيوتر المتكاملة العالمية "آي تي إس"، المزوّد العالمي للحلول المصرفية الإسلامية، جائزة أفضل مزود للحلول التقنية الإسلامية للسنة الثالثة على التوالي، خلال المؤتمر العالمي للخدمات المصرفية الإسلامية الذي عقد مؤخراً بفندق شانغريلا في دبي.

وتعتبر جوائز التمويل الإسلامي العالمي الأولى من نوعها في قطاع صناعة العمل المصرفي، وقد تمّ استحداثها اعترافاً بإسهامات الأفراد والمؤسسات في صناعة الخدمات المالية الإسلامية، وتكريماً لهم على نجاحاتهم في هذا المجال.

وقد حظيت مجموعة "آي تي إس" بالجائزة لإسهامها في تكنولوجيا العمل المصرفي الإسلامي من خلال إطلاقها حلول "إثيكس" للتمويل المحددة مسبقاً.

وقال طارق خليفة، المدير الإقليمي لدى المجموعة: "إن نيلنا جائزة التمويل الإسلامي العالمي دليل جديد على التزامنا بالنهوض بالعمل المصرفي الإسلامي المسؤول، كما أنه يعزز مكانتنا في هذه الصناعة كمزوّد للحلول المالية المتمركزة حول العميل والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية في أنحاء العالم.

وأضاف: تعتبر حلول إثيكس درّة إنتاجنا، وقد ساعدت الكثير من البنوك والمؤسسات المالية على خفض تكاليف التشغيل أثناء تلبية الطلب المتنامي للمستهلكين على المنتجات والخدمات التقليدية والإسلامية على حد سواء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات