«سويسكوت» السويسري يُطلق من دبي خدمات مصرفية متكاملة

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصل بنك "سويسكوت" الشرق الأوسط وآسيا، في دبي والتابع لبنك "سويسكوت إس آى" السويسري، على ترخيص الدرجة الرابعة من سلطة دبي للخدمات المالية ورخصة لافتتاح مكتب تمثيل مرخص من قبل المصرف المركزي، وذلك في خطوة لتعزيز تواجد البنك في المنطقة بالتماشي مع تزايد الجاذبية الاستثمارية والمكانة العالمية لدبي ودولة الإمارات كمركز رائد للأنشطة والعمليات المصرفية، وكمُنطلق للمؤسسات المالية العالمية لتقديم خدماتها في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط.

ويقدم المصرف لعملائه من الأفراد والمؤسسات مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية العالمية في الدولة ومنطقة الخليج العربي، والشرق الأوسط وآسيا، ويقوم بتوفير خدمات خاصة بمديري الأصول والمحافظ المالية والمؤسسات المصرفية. وقام البنك أيضاً بإطلاق منتج فريد يستهدف العاملين الأجانب في المنطقة وهو "حساب المغتربين"، والذي يوفر حلولاً شاملة مخصصة لحسابات التداول والتوفير عبر الانترنت تلبي مختلف التطلعات المصرفية للعملاء من خلال حساب واحد وبعملات متعددة.

ويُدير بنك "سويسكوت" عملياته في المنطقة انطلاقاً من مقره الرئيس في مركز دبي المالي العالمي، حيث يقوم حالياً بزيادة عدد موظفيه بشكل مطرد بالتوازي مع توسع قاعدة عملائه وعملياته في المنطقة. ويعتمد البنك على توفير أحدث الحلول التكنولوجية المصرفية للأفراد والشركات، بما في ذلك منصات التداول المحترف المصمم خصيصاً لمديري الأصول والمحافظ المالية والمؤسسات المالية والتي تتيح إدارة أصول واستثمارات عدد من العملاء في وقت واحد وطبقاً لاستراتيجيات مختلفة. ويقدم البنك للأفراد تسهيلات من خلال تقديم "حساب المغتربين" للحصول على حساب مصرفي سويسري موثوق وآمن، يتضمن خدمات مصرفية متخصصة وحسابات تداول متعددة الأصول والعملات والحلول المصرفية الإلكترونية، ويعزز المصرف خدماته بتقديم نصائح استشارية وخدمة متخصصة للعملاء على يد مجموعة من الخبراء العالميين المتمرسين في قطاع الخدمات المصرفية.

وقال ماريو كامارا، الرئيس التنفيذي لبنك سويسكوت الشرق الأوسط وآسيا: "نُدرك المكانة الاستراتيجية لدبي ودولة الإمارات على صعيد تقديم الخدمات المالية الرائدة في المنطقة، ونحن فخورون باستكمال جميع متطلبات الترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية ومصرف الإمارات المركزي لطرح المزيد من خدماتنا المصرفية المبتكرة عبر مكاتبنا في مركز دبي المالي العالمي".

Email