«ديبا» تعيّن حسن عبدالله اسميك رئيساً لمجلس الإدارة

أعلن مجلس إدارة شركة ديبا المحدودة ("ديبا" أو "الشركة")، إحدى كبرى الشركات المتخصصة في مجال مقاولات أعمال الديكور في العالم، أمس عن تعيين حسن عبدالله اسميك في منصب رئيس مجلس إدارة الشركة. وقد تم تعيين اسميك، الذي يشغل حالياً منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أرابتك القابضة، عضواً في مجلس إدارة ديبا في اجتماع الجمعية العمومية للشركة الذي عقد الشهر الماضي، وتم انتخابه أمس خلفاً لعبدالله المزروعي كرئيس مجلس إدارة الشركة بشكل فوري، هذا وسيظل المزروعي عضواً غيرَ تنفيذي في مجلس إدارة الشركة. وفي تصريح له بهذه المناسبة قال حسن عبدالله اسميك : " أود أن اشكر عبد الله المزروعي على قيادته لمجلس إدارة الشركة خلال الفترة السابقة وأتطلع للعمل مع أعضاء مجلس إدارة ديبا المحدودة ، أحد أبرز الشركات الرائدة عالميا في مجال عملها، في تحقيق مسيرة نموها و تطويرها الواعد. كما أتطلع لتفعيل التعاون بين ديبا وأرابتك وتوثيقه".

وقد عملت كل من ديبا وأرابتك على مجموعة واسعة من المشاريع تتضمن كلا من برج خليفة وقصر الإمارات وبرج العرب. وقال مهند سويد، الرئيس التنفيذي لشركة ديبا: "أتقدم بالشكر للمزروعي على قيادته الرشيدة لمجلس الإدارة منذ توليه المنصب عند تأسيس الشركة، ويسعدنا بقاؤه كعضو غير تنفيذي في مجلس الإدارة. لطالما تمتعنا بعلاقة متينة مع أرابتك تضمنت العمل على مجموعة واسعة من المشاريع، ونود الترحيب باسميك على متن مجلس إدارة الشركة وتهنئته على المنصب الجديد الذي من شأنه تعزيز الشراكة وتقويتها".

وقد شهدت ديبا خلال الربع الأول من العام 2013 ارتفاعاً ملموساً في الإيرادات بما نسبته 18% لتصل إلى 446 مليون درهم نتيجةً لمتانة وتنوع سجل الشركة من المشاريع الحالية والمستقبلية. وقد أظهر الربح الصافي قبل احتساب الحصص غير المسيطرة تحسناً ملحوظاً عن مستويات العام الماضي وبلغ 12 مليون درهم. وقد وصل سجل المشاريع الحالية والمستقبلية لشركة ديبا كما في 31 مارس 2013 إلى3 مليارات درهم.

تعليقات

تعليقات