40.1 مليون درهم أرباح رأس الخيمة العقارية الربعية

حققت رأس الخيمة العقارية، أكبر شركات التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، أرباحاً بلغت قيمتها 40.1 مليون درهم في الربع الأول من العام 2013، ما يوازي 27.29% مما سجلته في العام 2012 بأكمله. واستقرت ربحية السهم الواحد من الأرباح عند 0.02 درهم.

وقال محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: "نتوقع نمواً في عملياتنا للأرباع الثلاثة الباقية من العام 2013 انسجاماً مع النمو في القطاع العقاري الذي تشهده إمارة رأس الخيمة بصفة خاصة ودولة الإمارات بشكل عام".

وأضاف القاضي: "انطلاقاً من الطلب المتزايد على الوحدات العقارية في مشاريعنا في ميناء العرب وأبراج جلفار وبرج رأس الخيمة في أبوظبي، وفي ضوء الزيادة المتنامية في عدد منافذ التجزئة التي تعزز تواجدها في الإمارات الشمالية من خلال مشاريعنا، نتوقع نمواً في عملياتنا خلال الفترة القادمة".

وكانت رأس الخيمة العقارية قد أضافت خطاً جديداً الى مجمل إيراداتها يتمثل بمجمعات تجزئة والعديد من منافذ التجزئة الرائدة أهمها "شويترام" و"فيتنيس فيرست" و"كوستا كوفي" وهي في طور الإعلان عن علامات تجارية جديدة خلال الفترة القادمة.

وتشرف شركة رأس الخيمة العقارية على تطبيق الخطط الواعدة لحكومة رأس الخيمة للمساهمة في تطوير القطاع العقاري والسياحي في الإمارة.

تعليقات

تعليقات