139 مليون دولار عائدات «أن أم سي» بنمو 11% للربع الأول

أعلنت مجموعة المركز الطبي الجديد، كبرى شركات الرعاية الصحية المتكاملة في القطاع الخاص في دولة الإمارات، والمتداولة في سوق لندن للأوراق المالية تحت اسم "أن أم سي هيلث"، أمس، عن نتائجها المالية المرحلية الموجزة للأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس 2013.

ارتفاع

وارتفع إجمالي عائدات الشركة (دون احتساب التجارة الداخلية بين أقسام المجموعة) بنسبة 11% خلال الربع الأول من العام 2013 مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، ليصل إلى 139 مليون دولار، حيث نمت عائدات قسم الرعاية الصحية خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 11% مقارنة بنفس الفترة من العام 2012، وبلغت 70.4 مليون دولار. كما ارتفعت معدلات إشغال الأسرّة إلى 64% خلال الربع الأول، مقارنة بـ55.7% سُجلت خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، و60.5% خلال السنة المالية الماضية الكاملة. هذا وقد ارتفعت معدلات إشغال الأسرّة على الرغم من إضافة 31 سريرا جديدا للمرضى (أي بزيادة قدرها 13.5% في الطاقة الاستيعابية) خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي.

بداية قوية

وقال الدكتور بي آر شيتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المركز الطبي الجديد "أن أم سي هيلث": "حظيت أن أم سي هيلث ببداية قوية خلال العام الجاري، حيث تشهد معدلات إشغال الأسرّة في قسم الرعاية الصحية، ارتفاعاً مستمراً وبدفع من الطلب المتزايد على الخدمات التي نوفرها في المنطقة، كما واصل قسم التوزيع أداءه الجيد في ظل التحسن الذي تشهده الأوضاع الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام".

وأضاف شيتي قائلاً: "إننا نتطلع قُدماً لافتتاح مركز مصفّح الطبي خلال الأسابيع المقبلة، ونحن سعداء بالتقدم الذي نحرزه في كافة مشاريعنا الأخرى".

وساهم الطلب المتزايد على الخدمات التي تقدمها عيادات الاختصاص التابعة للمجموعة في دعم نتائج قسم الرعاية الصحية، كما واصل قسم التوزيع أداءه الجيد بفضل تحسن الأوضاع الاقتصادية في دولة الإمارات بشكل عام.

تعليقات

تعليقات