صفقة

«ميدان» توقع اتفاقية تمويل مع البنك التجاري الدولي

وقعت مجموعة ميدان اتفاقية تمويل مع البنك التجاري الدولي، وشريكه الاستراتيجي مجموعة بنك قطر الوطني. وبموجب الاتفاقية فإن الصفقة ستمول الاستثمار المتواصل في البنية التحتية في منطقة ميدان، التي تتضمن جزءا من التطوير العقاري في مضمار ميدان لسباق الخيل. وتعتبر هذه الصفقة آخر حلقة من علاقات تمويل استراتيجية هامة تبرمها ميدان لدعم مشاريعها التطويرية.

وقال سعيد حميد الطاير رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لـ"ميدان" إن هدف ميدان يتماثل مع أهداف البنك التجاري الدولي ومجموعة بنك قطر الوطني، وهو تشجيع النمو، ومزيد من التحالف في منطقة الخليج عموما.

وكان البنك التجاري الدولي قد عزز هذا الأسبوع مكانته في الإمارات، كاشفا عن هوية تجارية جديدة تعكس الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة بنك قطر الوطني، فضلا عن افتتاح فرع جديد.

ومن جهته قال كريس بابيشي الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي إن هذا التمويل من شأنه تعزيز التزام البنك بدعم قطاعات النمو الأساسية في الإمارات. مشيرا إلى وجود علاقات قوية مع ميدان، وأن هذه الصفقة تعكس مجددا ثقة المجموعة في قدرة البنك على توفير حلول تمويلية بناءة، مقرونة بشراكته مع بنك قطر الوطني.

وتأتي الصفقة في وقت مفصلي في تطوير ميدان التجاري، في وقت تحضر فيه لسلسلة من الإعلانات الكبرى في شهري مارس وإبريل مع شركاء في مشاريع سكنية ولوجستية ومرفقية، وعمليات تطوير في منطقتها التي تمتد على مساحة 3.7 ملايين متر مربع، والتي تعتبر من أبرز المناطق العقارية الفاخرة في المنطقة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات