بورصة دبي للطاقة تعين رئيساً للمنتجات والخدمات بآسيا

أعلنت بورصة دبي للطاقة، وهي أول بورصة دولية في منطقة الشرق الأوسط لعقود الطاقة الآجلة والسلع، عن تعيين ميشيل تشانغ رئيساً للمنتجات والخدمات لآسيا.

وانضمت تشانغ إلى مكتب بورصة دبي للطاقة في سنغافورة في 4 مارس 2013، بعد إطلاقه في نوفمبر 2012. وستتولى تشانغ مسؤولية تخطيط وتنفيذ استراتيجية أعمال بورصة دبي للطاقة، بما في ذلك زيادة حجم التداول، وإدارة توزيع العقود المرتبطة بالعقود الآجلة لخام عُمان وزيادة تواجد البورصة في آسيا والمحيط الهادي.

والتحقت تشانغ بمجموعة بورصة شيكاغو التجارية، حيث شغلت منصب مدير أول، وقبل ذلك عملت في بعض البنوك والمؤسسات المالية اليابانية وهي تتحدث اللغة الماندرينية.

وتعليقاً على تعيين تشانغ، قال كريستوفر فيكس، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للطاقة: "إن تعيين ميشيل تشانغ في مكتب البورصة الذي افتتح مؤخراً في سنغافورة يعزز قدرتنا على خدمة أعضائنا في آسيا، ويساعد على تعزيز مكانتنا في السوق. حققت بورصة دبي للطاقة رقماً قياسياً خلال شهر فبراير 3201 بلغ 4 ملايين عقد. ويشير هذا الرقم إلى النمو القوي لعمليات التداول داخل البورصة، التي يحركها زيادة الطلب الآسيوي على الطاقة ونمو قاعدة المشاركين في البورصة من مختلف أنحاء المنطقة".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات