مصرف الهلال يعيد تقديم نظام مبتكر لتمويل السيارات

يقدم مصرف الهلال مرة أخرى نظامه المبتكر للتمويل "تجول وقد سيارتك" خلال مهرجانه الخامس للسيارات والذي سيقام خلال الفترة من 14 ولغاية 17 مارس الجاري في منطقة مواقف السيارات على شاطئ كورنيش أبوظبي. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، حظي المهرجان، الذي ينظمه سنوياً مصرف الهلال، بإقبال ومتابعة كبيرة كواحد من أهم معارض السيارات في الدولة. ويتيح نظامه المبتكر للتمويل "تجول وقد سيارتك" للزوار امتلاك سيارة جديدة وقيادتها خلال 60 دقيقة. وأدت الشعبية الكبيرة لهذا المهرجان إلى إطلاق معرض منفصل في دبي تحت اسم مهرجان مصرف الهلال للسيارات في دبي 2012.

280 طرازاً

وسيتميز مهرجان أبوظبي لهذا العام بحلة جديدة وسيعرض أكثر من 280 طرازاً للسيارات من خلال معرض للسيارات وعروض أخرى للدراجات النارية واليخوت. وإيفاء لموضوع المهرجان، سيشتمل الحدث أيضاً على قرية للأطفال وعروض الطبالة والمأكولات التراثية والعديد من الأنشطة الأخرى. كما سيشارك في هذا المهرجان مختلف الهيئات الحكومية والمؤسسات التجارية.

وقال محمد جميل برو الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال: بدأ مهرجان مصرف الهلال للسيارات تقديم بعض من أفضل عروض تمويل السيارات للجمهور، لكنه تطور ليصبح فيما بعد حدثاً سنوياً ترفيهياً يناسب العائلات أيضاً. ونعتمد في هذا العام شكلاً جديداً يستند أكثر إلى التطور الكبير الذي طرأ على هذا المهرجان ويعكس كذلك نجاح الحدث كملتقى اجتماعي.

40 ألف زائر

وحضر مهرجان مصرف الهلال للسيارات خلال دورة العام الماضي أكثر من 40 ألف زائر. وسيتم في دورة هذا العام إدراج عناصر مثل مطاعم للأطفال واليافعين ومناطق للصلاة وخيمة لكبار الشخصيات وذلك لتلبية مختلف أذواق الزوار واستيعاب أكبر عدد متوقع من الزوار. وستقام فعاليات المهرجان يومياً من الساعة 4:00 وحتى 12:00 مساءً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات