افتتاح فرع وول ستريت للصرافة في أم القيوين

افتتح الشيخ محمد بن سعود المعلا أمس المقر الجديد لمركز وول ستريت للصرافة التابع لمجموعة بريد الامارات القابضة بأم القيوين. وقام بجولة تفقدية داخل المقر والتقى كبار المدعوين واستمع إلى شرح عن مراحل تطور وول ستريت للصرافة وأبرز أعمالها وخدماتها المالية المتطورة. وأعرب عن تمنياته للفرع الجديد بتحقيق أهدافه في خدمة قطاعات الأعمال المالية وأن يساهم في تعزيز دور هذا القطاع في تنمية وتطوير المجتمع من خلال خدمات نوعية وبرامج عمل وأنشطة فاعلة.

حضر الافتتاح حميد بن سالم مدير عام غرفة تجارة وصناعة أم القيوين رئيس برنامج سعود بن راشد المعلا لرعاية مشاريع الشباب وعيسى الفرض مدير عام الدائرة الاقتصادية وحميد جاسم آل علي أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين ومن وول ستريت للصرافة حضر سلطان محمد بن خرشم المدير التنفيذي وسلطان المحمود مدير التسويق للمجموعة.

وعقب الافتتاح أكد بن خرشم أن حضور الشيخ محمد بن سعود المعلا وتشريفه للمركز بفرعه الجديد في إمارة أم القيوين دليل دعم حكومة الإمارة للقطاع الاقتصادي بشكل عام والمالي بشكل خاص مما يمثل حافزاً للمركز والقائمين عليه لبذل أقصى جهد في تطوير الخدمات لدعم الصفة التنافسية لقطاع المال والاعمال بالإمارة.

وأوضح أن المقر الجديد روعي فيه جميع التجهيزات والتقنيات الحديثة لتواكب التطور والتوسع في الأعمال المالية والتي من شأنها أن ترتقي لتلبية كافة الاحتياجات الاقتصادية والعمالية وتوفر أحدث الخدمات للعملاء بأسلوب ميسر يوفر الوقت والجهد في آن معا. وأكد أن التحديث في مسيرة المركز لن يكون من خلال افتتاح المقر الجديد وحسب وإنما أيضا من خلال تقديم مجموعة نوعية جديدة من الخدمات والبرامج التي تسهم في تسهيل الإجراءات المالية وبالتالي ستحمل مردودات إيجابية للعملاء.

من جانبه أكد المحمود أن افتتاح الفرع الجديد يؤكد الاستراتيجية المتكاملة للمركز في بسط الخدمات وتوفيرها في مختلف ربوع الدولة كما يمثل الفرع علامة فارقة تؤكد التزامنا المتواصل باستراتيجياتنا في تطبيق أرقى النظم لمنح المتعاملين كفاءة وخدمات متميزة في مختلف الجوانب المالية لتسهيل جميع المعاملات على المستثمرين بجانب السعي لتوفير أفضل الخدمات المتطورة ذات الجودة العالية من منظومة فروعنا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات