«الماسة» تؤسس منصة تمويل

أعلنت شركة لوينز آند لويف القانونية عن تقديم خدماتها الاستشارية إلى شركة الماسة كابيتال ليمتد، التي تتخذ من دبي مقراً لها، وذلك لتأسيس منصة تمويل متوافقة مع تعهدات الاستثمار الجماعي في الأوراق المالية القابلة للتحويل وهي المنصة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا. وتبرهن هذه الخطوة على التزام "الماسة كابيتال" بالمنطقة، ومكانتها البارزة في السوق، وسعيها الدائم لتعزيز الابتكار في قطاع الاستثمار.

لاعب أساسي

وقال شايليش داش، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الماسة كابيتال ليمتد في سياق تعليقه على هذه الشراكة: تأتي هذه الخطوة لتعزز مكانة الماسة كابيتال في سوق التمويل التي تشهد ثورة حقيقية في المنطقة، ناهيك عن ترسيخ سمعتها كلاعب أساسي في قطاع الاستثمارات وإدارة الأصول المتنامية.

الاستشارات القانونية

وقامت فرق إدارة الاستثمار التابعة لمكاتب شركة لوينز آند لويف في دبي ولوكسمبورغ بتوفير الاستشارات القانونية اللازمة إلى الماسة كابيتال حول هيكلة وصياغة وإجراء الخطوات التشغيلية التأسيسية للمنصة التمويلية الجديدة مع اتخاذ كافة الإجراءات الرسمية اللازمة للحصول على موافقة لجنة مراقبة قطاع التمويل في لوكسمبورغ.

أرقى معايير الجودة

وأضاف داش: تتيح لنا هذه المنصة المبتكرة القدرة على تلبية أرقى معايير الجودة التي ينشدها مستثمرونا. وقد كان لشركة لوينز آند لويف القانونية دور كبير في مساعدتنا على تأسيس هذا الصندوق، ولاسيما من خلال التعاون الفاعل بين مكاتبها في دبي ولوكسمبورغ، والمزيج الاستثنائي الفريد من الفهم التجاري والرؤية الفنية والتنظيمية لخبرائها المختصين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات