دورات تدريبية مجانية عن التداول بالعملات الأجنبية

أعلنت إي دي إس سيكيوريتيز، شركة الوساطة والخدمات المالية، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، أمس، عن تقديمها للراغبين في التداول، من ذوي الخبرة المحدودة، دورات تدريبية مجانية باللغة العربية حول التحليل الفني في التداول بالعملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.

في دبي وأبوظبي

وتعمل إي دي إس حالياً مع استشاريين مختصين من معهد ترينينغ تريدرز لتقديم دورات في دبي وأبوظبي. وتم تخصيص هذه الدورات للمتداولين الموجودين في الإمارات، ويشرف عليها مايك بغدادي، الحائز جوائز من أسواق مالية عالمية، وتمتد خبرته في مجال التداول إلى 33 عاماً.

أسواق الأسهم

وقال رئيف حواس، رئيس قسم المبيعات المهنية في إي دي إس سيكيوريتيز: شهدت أسواق الأسهم في المنطقة تحسناً في حجم التداول خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكنها كانت قصيرة الأجل بعد أن تراجع حجمها. على العكس من ذلك، بقيت مستويات نشاط وحجم التداول بالعملات الأجنبية، السوق الأكبر في العالم، قوية. بالنسبة للمستثمرين الجادين، ويشير هذا الأمر إلى الفرص التي يوفرها التداول في أسواق العملات العالمية. وتقدم السيولة ومستويات التقلب الحالية في العملات فرصة تداول مستدام، ومراكز يمكن الدخول إليها والخروج منها في أي وقت.

التعليم والفهم

وأضاف: نحن في إي دي إس سيكيوريتيز نعتقد أن التعليم والفهم والاهتمام بالانضباط والترتيب هي السمات التي تصنع المتداول الجيد. لهذا السبب نقدم دورة تمهيدية خاصة حول تحليل البيانات والأسواق للمتداولين المبتدئين الذين يتحدثون باللغة العربية. ومن خلال ذلك نريد للجميع الاستفادة القصوى من مهارات التداول.

موضوعات الدورات

وتغطي الدورات، التي تقتصر على يوم واحد، موضوعات عدة بما فيها اللغة المشتركة المستخدمة في وصف تداول الأسعار، وتحديد الصفقات الأكثر احتمالاً، ونقاط السعر، وتكلفة اتخاذ القرار، وبنفس الأهمية تحديد وقياس المخاطر، والتعمق في سيكولوجية السوق. ومن الجدير بالذكر أن دورات التحليل الفني الاستثنائية هذه تعقد بشكل متزامن مع غيرها من الدورات التمهيدية والمتقدمة التي توفرها إي دي إس إس لعملائها الحاليين والمحتملين.

الدورة الأولى

وتعقد الدورة الأولى يوم غد "الثلاثاء" في دبي في فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي، فيما ستعقد الدورة الثانية يوم الأربعاء في مكاتب شركة إيه دي إس سيكيوريتيز في أبوظبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات