فعاليات

اجتماع المجلس التنفيذي الإقليمي للمخاطر اليوم وغداً

تستضيف فيزا، الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي الإقليمي للمخاطر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويشارك في الاجتماع الذي سيعقد في دبي على مدى يومي الاثنين والثلاثاء، مسؤولون كبار من عمليات المخاطر والأعمال لدى فيزا وعملائها من مختلف أنحاء المنطقة، ومن ضمنهم مسؤولون عن تطبيق القوانين وممثلون لجهات التنظيمية الحكومية.

يقدم اجتماع المجلس للمعنيين في قطاع المخاطر منتدى خاصا لمناقشة وطرح وتبادل أفكار في الأمور المهمة المتعلقة بمخاطر أنظمة الدفع والاحتيال والأمان. كما يقدم للحضور أحدث المعلومات عن الاتجاهات والقضايا المتعلقة بالمخاطر، إلى جانب التعرف على المبادرات التي اعتمدت لخفض معدلات الاحتيال في أنظمة الدفع والتي تتضمن: برامج الامتثال بأمن البيانات وأدوات إدارة فيزا للمخاطر.

 

«الخليج الأول» يطلق «فيراري» الائتمانية

 

أطلق بنك الخليج الأول أمس بطاقة فيراري الائتمانية الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بالتعاون مع "فيزا" وتتوفر البطاقة الائتمانية بفئتين هما "سيغنتشر" و"إنفينيت" واللتان تقدمان مجموعة من المزايا والخدمات المتنوعة لمحبي فيراري التي تقدم لهم عالماً من مزايا فيراري.

وتتيح البطاقة لحامليها ولأول مرة في الإمارات فرصة الفوز بجوائز وتجارب فيراري الحصرية وتشمل قيادة سيارة فيراري جي تي خلال نهاية أسبوع من اختيارهم، حضور سباق فيراري للتحدي في أوروبا أو الفوز برحلة إلى روما مع دعوة خاصة لزيارة مصنع ومتحف فيراري في مارانيلو في إيطاليا، حيث نشأة شركة فيراري وذلك في سحوبات شهرية ونصف سنوية وسنوية والتي ستتم تحت إشراف دائرة التنمية الاقتصادية. أبوظبي ـ البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات