تمويل

«أبوظبي الإسلامي» يدعم مشاريع توسعات «دافزا»

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي عن إبرام اتفاقية تسهيلات تمويلية بمبلغ 500 مليون درهم لصالح المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" وذلك بهدف تمويل مشاريع توسعات جديدة تشمل إنشاء مبان لزيادة المساحات المكتبية، وإقامة مركز حديث لخدمة رجال الأعمال والمستثمرين إضافة إلى توسيع صالة المطاعم.

وقع الاتفاقية عن "دافزا" الدكتور محمد الزرعوني مدير عام المنطقة الحرة بمطار دبي وعن مصرف أبوظبي الإسلامي، طراد المحمود الرئيس التنفيذي للمصرف وذلك في المقر الرئيس لـ"دافزا".

وقال المحمود: لعبت المنطقة الحرة دوراً مميزاً في الترويج لمدينة دبي والدولة في أوساط المستثمرين الدوليين، وبموجب هذه الاتفاقية سنساهم في التعزيز من هذا الدور من خلال المساهمة في تطوير مشاريع قادرة على تقديم خدمات متميزة للمستثمرين في المنطقة الحرة. وتتماشى هذه الاتفاقية مع استراتيجيتنا الرامية الى دعم الشركات الوطنية وتؤكد قدرتنا على تقديم خدمات تمويلية تراعي المعايير العالمية.

من ناحيته، قال الدكتور الزرعوني: نقوم حالياً بتنفيذ عدد من المشروعات التوسعية المهمة، وقد اخترنا صيغة التمويل الإسلامي لمرونته وتوافقه مع قيمنا وبالتماشي مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لجعل الإمارات مركزا محوريا للاقتصاد الإسلامي في العالم.

وستساهم شراكتنا مع مصرف أبوظبي الإسلامي في تطوير مشاريع قادرة على تقديم أفضل الخدمات والإمكانات للشركات العالمية العاملة لدينا وجذب المزيد من المستثمرين والشركات العالمية إلى الإمارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات