بنك دبي الإسلامي يكرّم موظفيه المتميزين

أقام "بنك دبي الإسلامي" حفله السنوي الخاص بتوزيع جوائز الأداء المتميز وذلك في إطار تقديره وتكريمه لموظفيه من ذوي الأداء المتميز من العاملين في البنك والشركات التابعة له. وشهد الحفل، الذي أقيم مؤخراً في "مركز دبي التجاري العالمي"، حضور أكثر من 1500 من موظفي "بنك دبي الإسلامي" والشركات التابعة له.

وطرح "بنك دبي الإسلامي" جوائز الأداء المتميز في عام 2002 بهدف استحداث منصة يتم من خلالها الوصول الى أعلى المستويات من خدمة ورضى المتعاملين. ترأس الحفل محمد إبراهيم الشيباني، مدير ديوان صاحب السمو حاكم دبي، ورئيس مجلس إدارة "بنك دبي الإسلامي" وقد تحدث خلال الحفل قائلاً: " لقد كان عام 2012 بكل المقاييس حافلاً للغاية بالنسبة لبنك دبي الإسلامي، حيث عملنا بكل طاقتنا على تعزيز موقعنا ومكانتنا بوصفنا المؤسسة المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات. ولم يكن تحقيق هذه المكانة ممكناً لولا العمل الجاد والدؤوب الذي بذله موظفونا".

وأضاف: "أود بهذه المناسبة أن أشكر جميع موظفينا لما قدموه من مساهماتٍ في ترسيخ ثقافة التميز في "بنك دبي الإسلامي"، والذين يسهمون في تحقيق رؤيتنا بأن نغدو المؤسسة المالية الإسلامية الأكثر نمواً على مستوى العالم". واستهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم متبوعة بعدد من الكلمات ألقاها كل من رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك. وتلا ذلك توزيع الجوائز الرئيسية التي تم منحها في هذه الأمسية كجائزة "أفضل موظف"، و"أفضل مشروع"، و"أفضل فرع لبنك دبي الإسلامي"، و"أفضل شركة تابعة لبنك دبي الإسلامي"، وجائزة "الخدمة الطويلة"، وجائزة "الرئيس التنفيذي". كما تضمن الحفل عرضاً أدائياً قدمه الممثل الإماراتي بلال عبد الله.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات