فعاليات

بنك الإمارات للاستثمار يشارك في مؤتمر داش الشرق الأوسط

شارك ياسر أبو شعبان مدير إدارة الأصول في بنك الإمارات للاستثمار، وهو بنك مستقل متخصص في تقديم خدمات مصممة وفق متطلبات العميل الفردية، ويتخذ من دبي مقراً له، أمس، في حلقة نقاش تحت عنوان "علم جديد في تخصيص الأصول"، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر "داش الشرق الأوسط".

وتناول أبو شعبان، والذي يملك خبرة تزيد على 14 عاماً في تحديد الفرص الاستثمارية المجدية وإدارة الاستثمارات في كل من منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية، خلال الحلقة، فكرة وجود طريقة جديدة لتخصيص الأصول، مؤكداً أنها غير دقيقة، وأن ما يوجد الآن ما هو إلا تطور وتجدد في أساليب التخصيص.

وأوضح قائلاً: لا يمكن لأحد التنبؤ بالمستقبل، وإنما بإمكانه السعي لإدارة المخاطر المستقبلية، وهذا هو في الواقع مضمون تخصيص الأصول، وواجبنا هنا هو أن نساعدك في درء ما قد لا تتوقع حدوثه. أولاً، نقوم بتقييم وقياس قابلية تحملك وقبولك للمخاطر، إذ إنه لا توجد استراتيجية واحدة تلائم الجميع، ومن ثم نبدأ عملية تمتاز بطبيعتها الدينامية المدفوعة بمتطلبات العملاء المالية، ومبنية على مبادئ تنويع الأصول، ومهمتنا تكمن في مساعدتك في تنويع أصول محفظتك، واختيار الفئات الأفضل في التوقيت الأمثل.

وتابع أبو شعبان: إن كان هناك علم جديد في تخصيص الأصول، فهو يكمن في الاستماع إلى العملاء وفهم متطلباتهم، بحيث نتمكن من تقديم حلول مصممة خصيصاً لتتوافق مع طموحاتهم الفردية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات