»الحيل القابضة« و»العالمية للتطوير« تنضمان إلى مساهمي »الماسة« - البيان

»الحيل القابضة« و»العالمية للتطوير« تنضمان إلى مساهمي »الماسة«

انضمت مجموعتا الحيل القابضة والعالمية للتطوير إلى قائمة مساهمي الماسة كابيتال. وتعمل الماسة كابيتال المحدودة في إدارة أصول الاستثمارات البديلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتركز بشكل خاص على الترويج لاستثمارات الملكية الخاصة في القطاعات الحيوية مثل الرعاية الصحية والتعليم. كما تزاول الشركة أعمالها في مجالات أخرى مثل إدارة الأصول، والعقارات، والأبحاث الاستثمارية.

وقال شاليش داش، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الماسة كابيتال: يعكس انضمام الحيل القابضة والمجموعة العالمية للتطوير إلى مساهمي وأعضاء مجلس إدارة الماسة كابيتال حجم الثقة الراسخة بشركتنا وقطاعنا ومنطقتنا التي تنطوي على كم كبير من الفرص الاستثمارية الواعدة بإمكانيات نمو وإيرادات مالية هائلة ولاسيما في البلدان الخليجية. وبالنظر إلى قطاع الاستثمارات البديلة الإقليمي الذي لا يزال في طور التأسيس لدى مقارنته بنظرائه في الأسواق المتقدمة، يتيح لنا هذا الأمر إمكانيات ضخمة للنمو وتقديم منتجات مبتكرة لعملائنا ومستثمرينا.

شركتان استثماريتان قابضتان

وتجدر الإشارة إلى أن الحيل القابضة والعالمية للتطوير شركتان استثماريتان قابضتان منفصلتان تتخذان من أبوظبي مقراً لهما، وتزاولان أعمالهما في قطاعات متنوعة تشمل العقارات، وإدارة العقارات، والتصنيع، والخدمات المالية، والأطعمة والمشروبات وغيرها.

من جهته، قال حمد جاسم الدرويش، الرئيس التنفيذي لشركة الحيل القابضة ورئيس مجلس إدارة المجموعة العالمية للتطوير: تتسق شراكتنا مع الماسة كابيتال على المدى الطويل مع التزامنا برؤية القيادة الحكيمة لدولتنا في تطوير وتنويع الاقتصاد. وتنبع هذه الخطوة من ثقتنا الكبيرة بفريق الماسة كابيتال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات