خبرات

مجموعة دبي تعيّن رئيساً تنفيذياً للاستثمار

أعلنت مجموعة دبي، شركة الخدمات المالية المتنوعة التابعة لـ "دبي القابضة"، أمس عن تعيين تريفور ريجان رئيساً تنفيذياً للاستثمار، على أن يباشر مهامه الجديدة على الفور. وتتمثل المسؤولية الرئيسة التي سيتولاها ريجان في إدارة محفظة الأصول المتنوعة التي تملكها المجموعة، وسيرفع تقاريره مباشرة إلى فاضل العلي، الرئيس التنفيذي بالنيابة لـمجموعة دبي. وقال العلي: سيلعب ريجان دوراً محورياً في إدارة المحفظة خلال هذه الفترة المهمة بالنسبة لشركتنا.

فهو يتمتع بمؤهلات أكاديمية عالية وخبرة عميقة بالأسواق المتقدمة والناشئة على حد سواء. ويأتي هذا القرار بتعيين ريجان في الوقت المناسب، وأنا على ثقة بأنه سيؤثر بشكل إيجابي وفوري في سير أعمال المجموعة.

ويمتاز ريجان بخبرة واسعة وعميقة في الخدمات المصرفية العالمية وإدارة الاستثمارات في كل من الأسواق الناشئة والمتقدمة، وسبق له أن تولى العديد من المناصب العليا في عدد من أهم الشركات المالية العالمية، مثل سيتي بنك، وستاندرد تشارترد بنك في سنغافورة حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للاستثمار، ومصرف الراجحي الذي شغل لديه أيضاً منصب الرئيس التنفيذي للاستثمار في الرياض. كما عمل ريجان في المجالين الاستشاري والأكاديمي، وهو مشارك نشط في المؤتمرات المتعلقة بالقطاعين المالي والاستثماري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات