عرض مميز على «رينو كوليوس 2022»

ت + ت - الحجم الطبيعي

لتسليط الضوء على واحدة من أشهر سياراتها من فئة الدفع الرباعي، تقدم «العربية للسيارات»، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والمناطق الشمالية، «رينو كوليوس 2022» مع التأمين لعام واحد، والخدمة المجانية لثلاث سنوات، والضمان لخمس سنوات.

وتتميز هذه السيارة شبه المدمجة الحائزة على العديد من الجوائز بحواف جديدة بالكامل من التيتانيوم الأسود، بعد خضوعها لعملية ترقية ممتازة من الخشب. وتم أيضاً تعزيزها بنظام الصوت من علامة «بوز»، فضلاً عن خيارات الإضاءة المحيطة، والنظام الملاحي المتقدم بالوسائط المتعددة، مع إضافة خيار البلوتوث والأنظمة المساعدة للقيادة وعند الاصطفاف. وبدءاً من الترفيه وصولاً إلى أعلى درجات الأداء والسلامة، فإن هذه السيارة توفر لك الدعم في جميع ظروف القيادة.

وعندما يتعلق الموضوع بخصائص الراحة، فقد تم تصميم هذه السيارة لتحاكي الرفاهية الموجودة في المنزل، خاصة مساحتها الفسيحة لضمان راحة الأرجل، والمقاعد المزودة بالذاكرة والتي تمتاز بالتهوية الجيدة في مقصورة توفر أجواءً رائعة للجميع. ويمكن للعملاء اختيار ألوان المقاعد للحصول على شعور بالرحابة مع الظلال الفاتحة، أو اختيار الألوان الداكنة للحصول على مظهر أقوى. وبفضل شكلها الرياضي، وواجهتها الأمامية القوية، وناقل الحركة من فئة (4x4-i) المناسب لجميع أنساق القيادة، فإن تصميم «رينو كوليوس 2022» تكون محط الاهتمام لقدرتها جذب الأنظار إليها.

Email