«المشروعات التجارية» تقدم عروضاً رمضانية على سيّارات هوندا

أعلنت المشروعات التجارية – هوندا، إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات، عن عروض حصريّة في شهر رمضان حيث أطلقت حملة «رحلتك، رمضانك» الترويجية على تشكيلة من سيارات هوندا في الإمارات.

وتتيح الشركة لعملائها في الإمارات خلال الشهر المبارك الاستفادة من عروض متميّزة تشمل تخفيضات نقدية أو باقات خدمة مجانية لمسافة تصل حتى 100 ألف كيلومتر. وحتى نهاية الشهر الفضيل، تمنح عروض المشروعات التجارية على سيارات هوندا العملاء في الإمارات فرصة للاستمتاع بصفقات مميزة عند شراء أحد نماذج هوندا الرياضية والمتطورة بما في ذلك أكورد، وسيفيك آر إس الرياضية، وإحدى سيارات هوندا الرياضية متعددة الاستخدامات، إتش آر-في أو سي آر-في تورينج أو بايلوت، إضافة للشاحنات الصغيرة مثل أوديسي وأوديسي جيه إي إكس.

وقال ريت ماكسويل، مدير عام علامة هوندا في الإمارات لدى المشروعات التجارية: يشهد عملاؤنا في الإمارات خلال شهر رمضان المبارك موسماً جديداً من عروض هوندا الترويجية. ونطلق عروضنا الرمضانية الحصريّة هذا العام تحت شعار «رحلتك، رمضانك»، والتي تتيح لعملائنا فرصةً مميّزة لاكتساب قيمة أكبر مع إحدى سيارات هوندا الجديدة تماماً من اختيارهم. ونحرص دائماً على تزويد عملائنا بالمرونة اللازمة للاستفادة من تخفيضات نقدية أو باقات مجّانية عند الشراء من مجموعة نماذج مختارة من سيارات هوندا.

طباعة Email