«جينيسيس G70» الجديدة تصل المنطقة

أطلقت جينيسيس الطراز الجديد من سيارة G70 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وظهرت السيارة السيدان الرياضية الجديدة بترقيات فاخرة تتماشى مع فلسفة «الأناقة الرياضية» المميزة للعلامة التجارية الفاخرة، كبقية سيارات الشركة مثل G80 وسيارة GV80 SUV.

وتدمج G70 الجديدة، التي حصد طرازها السابق عدداً من الجوائز لتصميمها المبتكر ومميزاتها التقنية الرفيعة، أحدث تقنيات السلامة المتقدمة مع السمات الفاخرة التي ترتقي بالقيادة، لتقدم تجربة قيادة استثنائية للعملاء.

وشهدت G70 الجديدة تحديثاً شاملاً، يجعلها أكثر سيارات السيدان الرياضية التي تقدمها جينيسيس تطوراً، فتأتي المقدمة بالمصابيح الرباعية المميزة للعلامة التجارية في صورة LED رفيعة للغاية تمتد إلى الخارج مثل أجنحة شعار جينيسيس، وصممت بشبكة أمامية Crest Grille منخفضة لتعطي انطباعاً للشراسة والقوة، ولتعكس شخصية G70 الجريئة وأدائها الرائع.

ويظهر جانب G70 الجديدة مميزاً بغطاء محرك طويل، فيما يأتي الجزء الأمامي قصيراً مؤكداً على الحضور القوي والتصميم الرشيق للسيارة حتى عند وقوفها. وتعزز التصميمات الجديدة كلياً للإطارات من هذا المظهر الرائع الذي تكمله فتحة الهواء الجديدة الموضوعة تحت إطار الشبكة الأمامية، والمصممة لتحسين كفاءة تدفق الهواء. كما يضيف تصميم الخط الجانبي Parabolic Line مظهراً قوياً وعضلياً لجانب السيارة التي تبدو كزي مصمم بحرفية للاعب رياضة عالمي.

ولا يقل تصميم الجزء الخلفي للسيارة روعة عن مقدمتها؛ حيث تظهر الأضوية الخلفية الرباعية المميزة لعلامة جينيسيس فوق سطح غطاء صندوق الأمتعة لتؤكد على هوية العلامة الفاخرة، وتضيف مخارج العادم المزدوجة والجزء السفلي من المصد الخلفي الذي يأتي بلون الهيكل لمسات فاخرة وجديدة على السيارة الرياضية.

وتتوفر السيارة بــ 14 لوناً خارجياً، موفرة بذلك العديد من البدائل الراقية للعملاء كوجود خيارين معدنيين جديدين (البني Sedona والأزرق Tasman)، وثلاثة ألوان غير لامعة هي: اللون الأبيض Verbier ورمادي Melbourne واللون الحصري لطراز G70 الجديد بالكامل الفضي الداكن Bond.

وظهرت المقصورة في طراز G70 بتصميم فاخر مطور يثري خبرة الركاب، ويقدم لهم تجربة تنقل أنيقة ومتطورة، وتولي قمرة القيادة أهمية قصوى لراحة السائق، فتأتي مزودة بنظام معلومات وترفيه أكبر حجماً وعرضاً بشاشة مقاس 10.25 بوصات تعمل باللمس، لتكون بارزة وسط لوحة القيادة وليسهل استخدامها. كما أن نظام المعلومات مزود بخصائص حصرية لجينيسيس.

وتم أيضاً توسيع لوحة أجهزة القياس الإلكترونية The instrument cluster لتحسين الرؤية والقراءة منها، كما جرى تطوير شاحن الهاتف الذكي اللاسلكي لتوفير سرعة شحن محسّنة. وأخيراً، يعزز الزجاج الأمامي وزجاج الباب الأمامي الكاتم للصوت الهدوء في المقصورة ويجعل البقاء فيها مريحاً.

وتم تزويد G70 جديدة بمحركين، الأول بسعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني ومحرك بسعة 3.3 لترات سداسي الأسطوانات بشاحن توربيني مزدوج. وتستفيد جميع طرازات جينيسيس من وضع القيادة «Sports+» المضاف حديثاً، والذي يعمل على تحسين برمجة المحرك وناقل الحركة، مما يسمح للسائقين بالاستفادة الكاملة من إمكانيات الأداء الرائعة المتوفرة في G70.

كما يستفيد محرك V6 سعة 3.3 لترات مع الحزمة الرياضية المزودة في الطراز الجديد، كنظام صمام العادم المتغير، ومن جهة أخرى يوفر نظام الدفع الرباعي الديناميكي الجديد وضع «دريفت مود» المدمج.

طباعة Email