«كاديلاك CT4-V».. تعزيزات رياضية في التصميم

طرحت «جنرال موتورز» سيارتها الجديدة كلياً «كاديلاك CT4-V» والتي ترتكز تفاصيلها حول القوّة التي تتميّز بها سيارة السيدان الفخمة الجديدة كلّياً، وذلك بهدف توفير أداء أفضل على الطريق وتجربة قيادة تفاعلية.

وجاءت تجربة قيادة هذه السيارة مفعمة بالثقة والحيوية كما هو الحال في طرازات «كاديلاك»، حيث توفر معدلات تسارع عالية مع قدر كبير من الثبات على الطرقات. كما تمنح السيارة الجديدة العملاء مستويات أعلى من الأداء وتتضمّن المزيد من التعزيزات الرياضية من ناحية التصميم، كما أنها مزوَّدة بكل خصائص السلامة والتقنيات الحديثة.

وتأتي السيارة بمحرّك سعة 2.7 ليتر بشاحن توربيني عالي الطاقة من «كاديلاك» مع عمود كامات انزلاقي ثلاثي المراحل يساعد في تعزيز الأداء عند السير بكل السرعات. ويولّد هذا المحرّك قوّة 325 حصاناً.

 

كما تأتي بنظام نقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات مع ترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق، وشاسيه أداء عالٍ من سلسلة V-Series مع ميّزة التحكّم المغناطيسي بالركوب. إلى جانب نظام مكابح أمامية من نوع Brembo مع عجلات قياس 18 بوصة وإطارات أداء عالٍ.

وقال كريستيان سومر، المدير الإداري لعمليات «كاديلاك» الدولية و«كاديلاك» الشرق الأوسط: نحن متحمّسون جداً لوصول سيارة CT4-V إلى المنطقة خصوصاً أن العملاء ينتظرونها بشوق كبير، وبالتالي فإننا عبرها نوفر لعملائنا الذين يمنحوننا الكثير من الولاء قمّة التطوّر العصري ومتعة القيادة الديناميكية. وتتألّق CT4-V من «كاديلاك» بأبعادها الجديدة، وهي غنية بالتقنيات المبتكَرة. وتكمّل سلسلة طرازات V-Series عائلة مركباتنا عالية الأداء أكثر وتمنح العملاء الساعين وراء الأداء العالي والمزايا الرياضية والمظهر الراقي والفاخر كل هذا في مكان واحد.

 


وجاءت تجربة قيادة «كاديلاك CT4-V» فريدة من نوعها، حيث تمنح قائدها شعوراً بالتميز على الطرقات، من ناحيتي الأمان لاحتوائها على أرقى التقنيات التي تولد شعوراً بالثبات على الطرقات مع مختلف السرعات، وكذلك من ناحية الفخامة التي تبرز في كل ركن من جنبات السيارة من الداخل والخارج.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات