«اتصالات» توفر خيار إلغاء الرسائل النصية للعروض الترويجية

«اتصالات» توفر خيار إلغاء الرسائل النصية للعروض الترويجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت اتصالات أمس تقديم خيار لعملائها في الإمارات يتيح لهم إيقاف استلام الرسائل النصية الخاصة بالعروض الترويجية عبر شبكة اتصالات.

وبهذا فإن المؤسسة تمنح عملاءها حرية التمتع بحق الانتقائية في استلام الرسائل النصية التي يرغبون في الحصول عليها.

وتأتي هذه الخطوة بمبادرة مشتركة مع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات والتزاماً من اتصالات بتطبيق التعليمات التنظيمية للهيئة.

وستقوم اتصالات بتزويد عملائها بهذا الحل حيث يمكنهم أن يقوموا بإرسال الرمز talasite b) عبر رسالة نصية إلى الرقم 1011 بهدف إلغاء اشتراكهم في تلقي الرسائل النصية الخاصة بالعروض الترويجية التي تردهم من اتصالات.

وإذا رغب العملاء في إعادة الاشتراك للحصول على هذا النوع من الرسائل فإنه بإمكانهم إرسال الرمز (ub etisalat) في رسالة نصية إلى الرقم 1011.

وقال خليفة الشامسي النائب الأول للرئيس- التسويق في اتصالات: تحرص اتصالات دائماً على تلبية احتياجات عملائها حيث تحتم علينا المسؤولية أن نضمن راحتهم التامة وأن نوفر لهم المرونة القصوى لاختيار الطرق التي تلائمهم للاستمتاع بخدماتنا .

حيث اننا نتفهم احتياجات عملائنا ونحرص على إرضاء رغباتهم ولذا فإننا سعداء جداً بإتاحة هذا الخيار الجديد والذي يتيح لهم الآن فرصة اختيار المحتوى الذي يرغبون في الحصول عليه عبر الرسائل النصية والجهة التي يتلقون منها هذه الرسائل.

وقامت اتصالات بتطبيق تقنيات متطورة لضمان تمتع عملائها بحرية تقدير ما إذا كانوا يرغبون في الحصول على الرسائل النصية الخاصة بالعروض الترويجية على هواتفهم المتحركة.

وأضاف الشامسي: يعود الفضل في التقدم التكنولوجي الذي وصلت إليه اتصالات إلى رغبتنا الدائمة في تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا.

فإن ما نقدمه لهم من حلول مبتكرة تشمل مثل هذه الخدمة الجديدة يأتي نتيجة مباشرة لحرصنا المستمر على تلبية طلباتهم المتزايدة على الخدمات التي توفر لهم الخصوصية والأفضلية في الاختيار.

وأصبح بإمكانهم الآن البدء في الاستفادة فعلياً من هذا الخيار لإيقاف خدمة استلام رسائل اتصالات النصية الخاصة بالعروض الترويجية أو للاشتراك في الخدمة.

وسيتم قريباً توسيع نطاق الخدمة لإتاحة الفرصة لهم لتقرير ما إذا كانوا يرغبون في الحصول على هذا النوع من الرسائل من الشركات والمؤسسات الأخرى.

وستقوم اتصالات بتوفير هذه الخدمة مجاناً لعملائها وستتيح لهم عبرها حرية الاختيار بين إلغاء أو الحصول على الرسائل النصية الخاصة بالعروض الترويجية من اتصالات وغيرها من المؤسسات.

إلا أن هذه الخدمة غير متاحة للمؤسسات التي تستخدم مشغلين عالميين آخرين لإرسال رسائل العروض الترويجية لعملائها.

أبوظبي - «البيان»

Email