فعاليات

مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لتداول العملات ينطلق 20 مايو في بيروت

تنظم مجموعة عربكوم فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط فوريكس 2010 لتداول العملات والذهب والنفط والغاز والمشتقات والسلع بدورته السادسة في بيروت في فندق الحبتور في 20-21 مايو الجاري بمشاركة نخبة من الخبراء وكبار المحللين والمستثمرين وممثلي شركات التداول العالمية والإقليمية. وذلك بدعم وحضور ممثلي بورصة دبي للذهب والسلع والمشتقات المالية.

واكدت كاتيا طيار رئيس مجموعة عربكوم المنظمة للحدث أن مؤتمر ومعرض فوريكس حقق منذ انطلاقته في دبي وبعد نجاحاته المتتالية في ابوظبي والبحرين ثورة معرفية حقيقية في المنطقة بحقل تجارة العملات. وساهم في نشر المعرفة. وشجع المتداولين لاكتشاف فوائد التداول الالكتروني الذي سرع وضاعف الطلب لهذه التجارة الرائجة عالميا.

وأضافت أن الهدف الرئيسي من هذا المنتدى في بيروت يندرج ضمن رسالتها لمواكبة نهضة لبنان الرقمية الاقتصادية والسعي لنشر التوعية والمعرفة وتوفير الفرص للمهتمين والمتداولين والتعريف بجوانب هذه التجارة السلبية والايجابية.

فالمعلومات والسرعة والجودة والمتابعة باستمرار عبر شبكة الانترنت عوامل تضمن تفادي المخاطر وتحقيق الأهداف بجودة عالية في ظل ثورة الاتصالات الثابتة والمتنقلة والتي تسهم بتسريع النمو الفردي والاقتصادي على السواء. (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات