حول العالم

الكشف عن علامة «مكتوب ياهو» الرسمية الجديدة بنكهة عربية

كنتيجة مباشرة لقيام شركة «ياهو» بالاستحواذ على بوابة «مكتوب دوت كوم» في العام الماضي، كشفت شركة ياهو الشرق الأوسط النقاب أمس عن علامة «ياهو مكتوب» الجديدة. المعروضة عبر الموقع الإلكتروني، والتي ستركز على تعزيز قيم علامة ياهو التجارية لتحقيق انتشار أوسع في كافة أنحاء المنطقة وضمان استحواذ «ياهو مكتوب» على جوهر حياة الناس الإلكترونية.

وسيضم موقع ياهو مكتوب الرئيسي الصفحات الرئيسية لكل من الأنباء والأخبار الاقتصادية والرياضية عبر واجهة استخدام باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك لإضافة المزيد إلى الشكل والإطلالة المرتبطة باسم ياهو مع محتوى محدث بطابع محلي في وسط الصفحة ليسهل على المستخدمين تصفح الموقع والبحث عن أخبارهم المفضلة.

ويمكن الاطلاع على الصفحة الإلكترونية لعلامة «ياهو مكتوب» الجديدة عبر الموقع الإلكتروني. ويمثل الإعلان عن علامة «ياهو مكتوب» الجديدة حدثاً هاماً لياهو في الشرق الأوسط، في الوقت الذي تستعد فيه لتطبيق مميزات ياهو جديدة، مثل بحث ياهو على قنوات Maktoob.com وإمكانية الربط بين حساب ياهو وحساب «مكتوب».

وفي هذا الصدد، قال أحمد ناصف، نائب الرئيس والمدير الإداري لدى ياهو الشرق الأوسط: يسرنا أن نكشف اليوم عن علامة «ياهو مكتوب» الجديدة. وفي إطار استراتيجية ياهو في أن تصبح جوهر حياة الناس الإلكترونية، تتكامل العلامة الجديدة في السعي لتحقيق أهدافنا مع ياهو التي تعتبر إحدى أقوى العلامات على الإنترنت. وللمرة الأولى، وسيتيح موقع «ياهو مكتوب» للمستخدمين إمكانية استخدام بيانات دخولهم إلى ياهو للوصول إلى كافة خدماتنا المقدمة باللغة العربية، من الألعاب والرياضة إلى المنتديات والأخبار.

كما يتكامل موقع «ياهو مكتوب» بالكامل مع النسخة الإنجليزية من تطبيقات ياهو الشهيرة مثل البريد الإلكتروني وبرنامج «ماسنجر» الخاص بالدردشة الفورية. وأضاف أحمد ناصف: يمثل الموقع الإلكتروني الجديد خطوة جديدة في إطار التزام ياهو الشرق الأوسط نحو دعم جهود تنمية وتعزيز المحتوى المتوفر باللغة العربية عبر الإنترنت، وزيادة عدد المستخدمين ممن يبحثون عن معلومات بلغتهم.

وتمثل كل من العلامة والصفحة الرئيسية الجديدتين مجرد بداية بالنسبة لنا، حيث نعمل حالياً على العديد من المنتجات المثيرة والإصدارات العربية للعالم العربي. فترقبوا كل ما هو جديد منا.

وبالإضافة إلى ذلك، سيطلق موقع «ياهو مكتوب» موقعاً مصغراً لبطولة كأس العالم يقدم من خلاله لعشاق كرة القدم أخر الأخبار الرياضية ووقائع المباريات مباشرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات