EMTC

«الفطيم الخصوصية» و«الإمارات لصناعات الحديد» و«الإنشاءات العربية» تفوز بجوائز جودة

«الفطيم الخصوصية» و«الإمارات لصناعات الحديد» و«الإنشاءات العربية» تفوز بجوائز جودة

أعلنت أمس شركة إس أيه بي فوز «الفطيم الخصوصية» و«شركة الإمارات لصناعات الحديد» و«شركة الإنشاءات العربية» بجوائز الجودة الذهبية من إس ايه بي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تكريماً للإنجاز المتميِّز في نشر حلول إس ايه بي بالشكل الأمثل ووفق معايير رفيعة.

وتُمنح جوائز الجودة من إس ايه بي لنخبة العملاء ممَّن يطبِّقون مبادئ إس ايه بي للجودة في إدارة عملية نشر الحلول البرمجية والالتزام بمتطلباتها التقنية ومتطلبات عمليات الأعمال المتعدِّدة وممَّن يحققون التميَّز في التنفيذ وتحقيق الأهداف المرجُوَّة ونشر الحلول بسرعة وتكلفة متدنية بما يساهم في تحقيق العائد المنشود على الاستثمار خلال أقصر فترة ممكنة.

وفازت «الفطيم الخصوصية المحدودة» بالجائزة الذهبية عن فئة الشركات الكبرى. وتَمثَّل مشروعها في نشر حلول إدارة الموارد البشرية إس ايه بي لتحلّ محلَّ النظم المتقادمة ذات التكلفة العالية بحيث توفر الحلول الجديدة إمكانات الخدمة الذاتية لكافة الموظفين والمديرين على امتداد مجموعة الفطيم بالإمارات.

وضمن فئة الشركات الكبرى التي شهدت منافسةً عاليةً فازت «إي تي أيه أسكون ستار جروب» من دولة الإمارات بالجائزة الفضية فيما فازت «شركة إسماعيل أبو داود ألاالتجارية» من السعودية بالجائزة البرونزية.

من جهة أخرى فازت «شركة الإمارات الصناعات الحديد» وهي أكبر منشأة متكاملة لصناعة الحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة بجائزة الجودة الذهبية من إس ايه بي عن فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة بعد أن نجحت في نشر حلول إس ايه بي في شهر يناير من العام 2009 ضمن الموعد المُحدَّد ووفق الميزانية المخصَّصة في كافة منشآتها.

وتعود ملكية شركة الإمارات لصناعات الحديد بالكامل إلى الشركة القابضة العامة وهي شركة مملوكة لحكومة أبوظبي. ويعتبر مصنع شركة الإمارات لصناعات الحديد أكبر مصنع متكامل للصلب في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يعتمد على أحدث التكنولوجيا المستخدمة في مصانع الدرفلة لإنتاج حديد التسليح ولفائف قضبان التسليح ولفائف أسلاك الحديد المستخدمة في صناعة الإنشاءات.

وكانت هذه الشركة قد تأسست في العام 2001 من أجل تلبية الطلب المتزايد على منتجات الحديد ذات الجودة العالية لقطاعات الإنشاءات الذي يشهد تطوراً بوتيرة سريعة في دولة الإمارات. وتعد هذا الشركة أيضاً جهة التوريد المحلية الكبرى لقضبان التسليح.

على صعيد آخر ظفرت «شركة الإنشاءات العربية» من لُبنان بالجائزة الذهبية ضمن فئة تطبيقات الأعمال الجديدة وتعدُّ الشركة من الأسماء الرائدة في مجال الإنشاءات التجارية والهندسة المدنية والتعهُّدات الميكانيكية والكهربائية وتطوير العقارات. وخلال العقد الفائت شهدت أعمال «شركة الإنشاءات العربية» توسُّعاً عالمياً وتنوُّعاً غير مسبوق الأمر الذي استلزم نشر حلول متكاملة للفواتير من النهاية إلى النهاية وحلول توفر لها رؤيةً موحَّدةً عن أداء المتعاقدين الباطنيين وإدارة التنبؤات والأصول وفق معايير صارمة.

وتمثلت استجابة «شركة الإنشاءات العربية» في وجه التحدِّيات السابقة في إطلاق مشروع تكامل للتطبيقات أطلقت عليه اسم (أدوات التخطيط المؤسسية لشركة الإنشاءات العربية) والذي انطلق في أربعة مكاتب وأربعين موقع مشروع بالاعتماد على حلول تخطيط موارد المؤسسات من إس ايه بي.

و«الفطيم الخصوصية المحدودة» و«شركة الإمارات لصناعات الحديد» و«شركة الإنشاءات العربية» بوصفها الشركات الفائزة بالجوائز الذهبية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قد رُشِّحت تلقائياً للمنافسة على جوائز الجودة من إس ايه بي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا حيث تأهَّلت للمنافسة النهائية الذي يُقام في فرانكفورت في ألمانيا.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات