إي هوستينغ داتا فورت تشارك في منتدى استراتيجيات مراكز البيانات الشرق الأوسط

إي هوستينغ داتا فورت تشارك في منتدى استراتيجيات مراكز البيانات الشرق الأوسط

أعلنت شركة إي هوستينغ داتا فورت لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات الاستشارية والعضو في تيكوم للاستثمارات مشاركة رئيسها التنفيذي ياسر زين الدين في جلسة المائدة المستديرة التي ستتناول الريادة في مراكز البيانات، وذلك خلال المنتدى الثاني لاستراتيجيات مراكز البيانات في الشرق الأوسط 2010 في أبوظبي.

وسيعقد المنتدى في الفترة الممتدة بين 25 - 26 مايو وسيتناول المتغيرات التي يشهدها قطاع مراكز البيانات في المنطقة. وستتم مناقشة العديد من القضايا في اطار المنتدى و منها الاستثمارات واستراتيجيات تعزيز النمو وطرق إدارة المتغيرات في قطاع مراكز البيانات بالإظافة إلى ظهور الكوارث وتأثيرها والمنافسة القائمة فيما يتعلق بتحقيق الاستدامة في مراكز البيانات على المستوى الإقليمي والعالمي، كما ستسلط الضوء على عوائد الاستثمارات المستدامة في مراكز البيانات وغيرها من القضايا.

وقال ياسر زين الدين الرئيس التنفيذي لشركة إي هوستنغ داتا فورت: يوفر قطاع مراكز البيانات فرصاً متنوعة وبخاصة في منطقة الخليج. وتعمل العديد من المؤسسات التي تتراوح بين الشركات المتعددة الجنسيات الى الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم على إعادة هيكلة أعمالها من نظام النفقات الرأسمالية لتعتمد نظام النفقات التشغيلية وذلك كي تستطيع الاستفادة من فوائد نموذج الدفع المسبق ولتقليل المخاطر الناجمة عن النفقات الرأسمالية المرتفعة في مشاريع تقنية المعلومات، حيث من الممكن استخدامها في مشاريع أخرى داخلية.

وأضاف زين الدين: تعتبر الشركات التي تنجح في التكيف مع التغيرات الاقتصادية الأكثر قدرة على النجاح حتى في ظل أصعب الظروف الاقتصادية. ويشكل هذا المنتدى منصة مهمة لعقد شراكات مستقبلية من شأنها تعزيز خدمات شركة إي هوستينغ داتا فورت المقدمة لعملائها.

أبوظبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات