أطلس تيليكوم توقع اتفاقية شراكة مع شركة أرابت

أطلس تيليكوم توقع اتفاقية شراكة مع شركة أرابت

وقعت شركة أطلس تيليكوم اتفاقية شراكة مع شركة أرابت الموزع الحصري في الامارات لنظام تيلارجو لأنظمة وتقنيات الرصد والمراقبة ومقرها دبي بهدف تعزيز اداء نظام مراقبة اسطول سياراتها ودعم كفاءة مدراء الاسطول لديها.

وتستهدف الشراكة الخاصة بالتقنيات المتقدمة لنظم الرصد والمراقبة مشاريع استراتيجية في مجال النقل العام وخدمات البلديات وادارة المرافق تتيح لمديري أساطيل سيارات الشركات والخدمات العامة رصد ومراقبة الأداء على مدار الساعة من خلال مركز عمليات مجهز بأحدث أنظمة وتقنيات الرصد والمتابعة المتقدمة التي يوفرها نظام تيلارجو.

وقال راسل واتمور رئيس حلول النقل والخدمات اللوجستية في أطلس تيليكوم: توفر هذه الشراكة بين الشركتين امكانية تسويق حلول تقنية متكاملة ورائدة لزبائننا من الشركات في مجال مراقبة ورصد أساطيل السيارات وعربات التقل التابعة لها اضافة إلى الخدمات اللوجستية وتوفير مجموعة واسعة من المنافع الاضافية لتلك الشركات اعتمادا على الامكانيات والخبرات العملية لكل من أطلس تيليكوم وآرابت.

ويوفر نظام تيلارجو للرصد والمراقبة عن بعد معلومات وتقارير منتظمة عن اداء السيارات بما فيها اوقات تحركاتها وخطوط سيرها مع الأخذ الاعتبار حركة المرور على الطرقات وادارة نظم التنبيه في حالة تجاوزت العربة جدول ووقت سيرها مع تقديم اشارات انذار فورية عن تجاوزات السيارات ومخالفتها لنظام خط سيرها المبرمج سلفا.

وأشاد جون بيرجل العضو المنتدب لشركة أرابت بهذه الاتفاقية مشيرا الى كونها خطة استراتيجية على طريق التعاون المستقبلي بين الشركتين. وقال: الواقع ان الشراكة مع أطلس تيليكوم تعزز بفاعلية كبيرة قدرتنا على خدمة زبائننا في مجال ادارة أساطيل شركات الخدمات والنقل وفق معايير متقددمة لحلول وتقنيات الرصد والمراقبة المدعومة بمنظومة اتصالات متكاملة تتصل بنظم الاقمار الصناعية ونظم الاتصالات المتحركة (تيترا).

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات