حملة لدعم قطاع تكنولوجيا المعلومات المصري

حملة لدعم قطاع تكنولوجيا المعلومات المصري

تعتزم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية «ايتيدا» إقامة مؤتمرين في دبي والرياض أواخر الشهر الجاري تحت عنوان «فرص أعمال بلا حدود» وذلك بالتعاون مع مؤسسة «آي دي سي» الاستشارية العالمية الكبرى.

بهدف دعم نمو الشركات المصرية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات ومساعدتها على زيادة صادراتها من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات عبر تسهيل شراكات وفرص للعمل مع الشركات الخليجية الكبرى في هذا المجال وذلك في إطار علاقة عملية يغلب عليها طابع الفائدة المشتركة.

وياتى المؤتمران استنادا إلى بزوغ نجم مصر كواحدة من المواقع العالمية الموفرة لخدمات التعهيد وللوتيرة المتسارعة لنموها في هذا المجال لما تتميز به مميزات تنافسية تجعل منها مقصدا عالميا بكل المقاييس وذات تكلفة تنافسية للشركات الساعية لتعهيد عملياتها.

وقال الدكتور حازم عبد العظيم الرئيس التنفيذي للهيئة: إن «ايتيدا» تسعد بوجود «آي دي سي» كشريك في هذا المشروع المهم الذي نتوقع له نجاحا كبيرا استنادا إلى المجهودات الحثيثة التي شهدتها الأشهر الستة الماضية.

وأضاف إن توصيل رسالة الشراكة لمنطقة الخليج تعد ركيزة أساسية لخلق فرص أعمال بين الشركات المصرية ونظيراتها الخليجية، وان الشركات المصرية تتطلع لانعقاد المؤتمرين وعلى ثقة من نتائجهما الايجابية التي ستسهم في تعزيز العلاقات التجارية مع الشركاء في منطقة الخليج.

وعلى مدار الأشهر الماضية، تعاونت «ايتيدا» و«آي دي سي» على برنامج لاختراق الأسواق يستند إلى قاعدة صلبة من البحث والتحليل ويحمل عنوان «زيادة الصادرات المصرية إلى الخليج»، ويهدف إلى خلق مشاركة قوية بين الشركات المصرية وكبريات شركات مدمجي الأنظمة في الخليج. وسيضم المؤتمران وفدا تجاريا يمثل صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات