«المشرق» يطلق خدمة الاستشارات المالية لعملائه في أبوظبي

«المشرق» يطلق خدمة الاستشارات المالية لعملائه في أبوظبي

أعلن بنك المشرق عن إطلاقه مركزاً لخدمة الاستشارات المالية لعملائه في أبوظبي، مستفيداً من نجاح تجربة الخدمة في دبي، وتماشياً مع التزام البنك بتقديم أفضل المنتجات المصرفية بأرقى المستويات.

وتعتبر خدمة الاستشارات المالية الأولى من نوعها على مستوى الدولة، حيث يقدم المشرق من خلالها حلولاً مالية لعملائه، تم تصميمها خصيصاً لمساعدتهم على إعادة هيكلة التزاماتهم المستحقة، وتخفيف الأعباء المالية المترتبة عليهم.

ويقدم المركز الجديد خدماته للعملاء في فرع المشرق بأبوظبي، الواقع في منطقة المشرف شارع الشيخ راشد بن سعيد المكتوم (المطار)، وتشتمل مهام مركز خدمة الاستشارات المالية على تقديم المشورة لجميع عملاء البنك على مستوى الأفراد، والشركات الصغيرة والمتوسطة، ورجال الأعمال في الإمارة، بأسلوب آمن مع المحافظة على السرية التامة.

ويأتي توجه المشرق بهذا الصدد في إطار سعيه لتقديم جميع الخيارات الضرورية والمتوافرة للعملاء بهدف تخفيف الضغوط الناجمة عن الوضع الإقتصادي الحالي، سواء كانت شخصية أو مرتبطة بالأعمال، مع الأخذ بعين الاعتبار انسجام الخطة مع الوضع المالي الحالي لكل عميل.

وقال دوغلاس بيكيت رئيس قسم مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق: إن توسيع عمليات خدمة المشرق للاستشارات المالية لتشمل إمارة أبوظبي جاء نابعاً من رؤية واستراتيجية البنك لتعزيز نشاطه وزيادة عملياته في العاصمة خلال العام 2010.

وأضاف: إن نجاح تجربتنا التي حققها مركز خدمة الإستشارات في دبي منذ إطلاقه في سبتمبر العام الماضي شجعنا على تدشين هذه الخدمة في أبوظبي لنكون أقرب إلى عملائنا، ونحن في المشرق ندعو جميع العملاء الأفراد والشركات الذين يواجهون صعوبات في إدارة التزاماتهم المالية للحضور إلى مركز الخدمة لمناقشة تعثرهم المالي بمنتهى الشفافية ودون أي حواجز.

وتابع قائلاً: إن المشرق وبصفته مصرفاً وطنياً فإنه يحرص على توسيع مختلف عملياته في إمارة أبوظبي، في خطوة تستهدف المساهمة في دعم النمو السريع للإمارة، وما يدفعنا إلى الاستمرار في تقديم المساعدة اللازمة لعملائنا الطلب المتزايد على الحلول المصرفية الآمنة.

ومن الجدير ذكره أن عدد فروع بنك المشرق في إمارة أبوظبي ارتفع إلى 16 فرعاً بعد افتتاحه 4 فروع في مدينتي أبوظبي والعين خلال الفترة الماضية.

وقدمت خدمة المشرق للاستشارات المالية خدماتها في إمارة دبي لنحو 5000 شخص بعد مرور قرابة 9 أشهر على إطلاقها في فرع هور العنز، ويتم التعامل في المشرق للاستشارات المالية مع كل حالة على حدة.

حيث ينظر المشرق في إعادة هيكلة أي دين من خلال تقديم الحلول المالية المتناسبة مع أوضاع العملاء المتعثرين، كما تغطي الخدمة جميع المنتجات المالية في المشرق، مثل البطاقات الائتمانية، والقروض، والقروض العقارية، والسحب على المكشوف، والخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة وغيرها.

من جهته، قال نرنجن ميندونسا رئيس قسم القروض في البنك: كان توسعنا في أبوظبي توجهاً ضرورياً، إذ من المهم توفير التسهيلات التي من شأنها مساعدة عملائنا المقيمين في الإمارة للحصول على خدمة الاستشارات المالية بأسهل الطرق الممكنة، كما نؤكد على ضرورة قيام عملائنا بإبلاغنا حول طبيعة وضعهم المالي في وقت مبكر، ما يسهم في معالجة أية مسألة عالقة أو أي تعثر بسرعة وفاعلية.

دبي - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات